منوعات

فلل للبيع في العاصمة الادارية ” عقار راوند”

فلل للبيع في العاصمة

 

 

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة لعشاق حياة الرقي والتمدن وسط المساحات الخضراء والمعالم المتميزة للاستمتاع بأجواء ساحرة في موقع من أهم المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة  حيث تضم العديد من المشروعات السكنية التي تلبي احتياجات الكثير من العملاء ممن يبحثون عن الهدوء وحياة الخصوصية بأسعار مناسبة وأنظمة سداد مريحة.

نقدم لكم في هذا المقال ن فلل فاخرة للبيع في العاصمة الجديدة احجز وحدتك الآن.

 

 

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

 

 

فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند البوسكو أكبر إنجازات شركة مصر إيطاليا من الشركات العقارية الرائدة اهتمت بتلبية متطلبات العديد من العملاء في توفير المسكن المناسب بالمواصفات القياسية؛ حيث يعبر مشروع كمبوند البوسكو عن أسلوب حياة راقي لأصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن التميز ليخلق بيئة مثالية تصحبك في عالم الأحلام.

 

 

 

يقدم كمبوند البوسكو وحدات سكنية متنوعة تناسب الجميع من: الشقق، التوين هاوس، التاون هاوس، البنتهاوس، الفيلات المستقلة جميع الوحدات مُصممة على أحدث طراز مساحات متدرجة تناسب الأسر الكبيرة والأسر الصغيرة لتكون من أفخم المباني ويمكن للعملاء اقتناء نوع الوحدة المناسبة بالمساحات المطلوبة.

 

 

 

اهتمت شركة مصر إيطاليا باقتناء أفضل المواقع لتنفيذ مشروعها كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة ويوجد في منطقة راقية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار العديد من المعالم الهامة والمنشآت الحيوية التي تجعل الكمبوند محط أنظار الكثيرين احجز الآن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

 

أسباب بناء العاصمة الإدارية الجديدة وأهمية موقعها الإستراتيجي في مصر2022

 

 

مساحات  وتصميم كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة

 

مُقام مشروع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تٌقدر 200 فدان تم استغلالها الاستغلال الأمثل لتحظى المباني السكنية على نسبة كافية ولا تغفل الشركة المطورة على وجود المساحات الخضراء الشاسعة والى توفر إطلالة مميز على كافة الوحدات هذا بجانب العديد من المرافق الخدمية التي تضمن حياه الرفاهية للمقيمين.

 

 

تصميم فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة  تصميم عصري جذاب يخطف الأنظار وراعت الشركة العقارية جميع التفاصيل ليكون تصميم الوحدات ملبي لرغبات الكثيرين، ومن الجدير بالكر يوفر مشروع كمبوند البوسكو الوحدات السكنية المتنوعة من: الشقق، الفيلات المستقلة، التوين هاوس، التاون هاوس، البنتهاوس تصميم حديث على أعلى مستوى من الفخامة والرقي.

 

 

 

 

يحقق كمبوند البوسكو نوع من الدمج ما بين المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية لينتجان معاً تحفه فنية فريدة من نوعها توفر للعملاء مستوي الرفاهية والراحة المناسب، وجاءت المساحات في الكمبوند متنوعة لتلائم جميع العملاء على النحو التالي.

 

 

 

  • فلل للبيع في العاصمة الإدارية مساحة تبدأ من 382 متر مربع وتصل حتى 530 متر مربع.
  • شقق للبيع في العاصمة الإدارية مساحة تبدأ من 126 متر مربع وتصل حتى 194 متر مربع.
  • توين هاوس في العاصمة الإدارية مساحة تبدأ من 254 متر مربع وتصل حتى 290 متر مربع.
  • بنتهاوس في العاصمة الإدارية مساحة تبدأ من 273 متر مربع وتصل حتى 327 متر مربع.

 

أسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

أهم ما يميز مشروع كمبوند البوسكو يوفر فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مميزة بالرغم من وجود الكثير من المرافق الخدمية ومناطق الترفيه، فضلاً عن المناظر الطبيعية المتناغمة مع الهندسة المعمارية وما يثير الدهشة وجود أنظمة التقسيط المريحة وتمتد حتى 7 سنوات وتنوعت الأسعار كما يلي:

  • أسعار الشقق السكنية العاصمة الجديدة تبدأ من 1,800,000 جنيهًا مصريًا.
  • أسعار التاون هاوس العاصمة الجديدة تبدأ من من 5,394,117 جنيهًا مصريًا.

 

  • أسعار التوين هاوس العاصمة الجديدة تبدأ من 5,660,044 جنيهًا مصريًا.
  • أسعار الفيلات العاصمة الجديدة تبدأ من 11,673,187 جنيهًا مصريًا.
  • احجز وحدتك الآن بدفع مقدم 10% وتقسي باقي المبلغ على مدة 7 سنوات اغتنم الفرصة.

 

 

 

 

 

 

كمبوند فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك حجز وحدتك في مشروع كمبوند فينشي من المشروعات السكنية الاستثنائية يحقق أحلام الكثيرين من الشباب في امتلاك المسكن الخيالي يوفر مستوي معيشة مثالي للجميع؛ حيث تحتضن المناظر الطبيعية المباني السكنية ليعبران عن الرقي والتمدن.

مشروع كمبوند فينشي الخيار الأمثل لقضاء أجمل الأوقات بصحبه الأشجار الطبيعية والمرافق الخدمية من تنفيذ شركة مصر إيطاليا شركة عقارية من الشركات الكبرى استطاعت أن تترك بصمتها في السوق العقاري من خلال العديد من المشروعات السكنية والاستثمارية أبرزها مشروع كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع كمبوند فينشي العاصمة الإدارية في موقع من أكثر المواقع الحيوية بالعاصمة الجديدة تحديدًا بمنطقة R7 الحي السكني السابع في القطعة G4.بإطلالة خاصة على شارع محمد بن زايد الجنوبي بعرض 124 متر مما يتيح الوصول لكافة المناطق بسهولة، لمعرفة اهم مشروعات العاصمة الإدارية تابع  موقع عقار راوند

مساحة وتصميم كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة

تم تخصيص مساحة 110 فدان لتصميم مشروع كمبوند فينشي ما يقرب من 462 كم مربع، واستعانت الشركة المطورة بكبري الاستشاريين الهندسيين لتقسيم المساحة وتكون نسبه المباني 20% والباقي من المساحة للمساحات الخضراء لتوفير جو طبيعي خيالي والمرافق الخدمية لتلبيه كافة احتياجات المقيمين داخل الكمبوند وتنوعت المساحات كما يلي:

  • فلل للبيع العاصمة الإدارية مساحة تبدأ من 358 متر مربع.
  • تاون هاوس للبيع العاصمة الإدارية مساحة تبدأ من 295 متر مربع.
  • التوين هاوس العاصمة الجديدة مساحة تبدأ من 309 متر مربع.

 

 

  • أسعار كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة

راعت شركة مصر إيطاليا الطبقات المختلفة من العملاء وظهر هذا من خلال توفير أسعار تعتبر مناسبة مقارنة بالخدمات والمزايا المتوفرة داخل كمبوند فينشي العاصمة الجديدة كما يلي:

  • فلل للبيع العاصمة الإدارية أسعار تبدأ من 7 مليون و600 ألف جنيه.
  •  التاون هاوس أسعار تبدأ من 5 مليون و300 ألف جنيه.
  • التوين هاوس أسعار تبدأ من 6 مليون و700 ألف جنيه.

يمكنك حجز وحدتك في كمبوند فينشي بالتقسيط بمقدم بسيط والتقسيط حتى 8 سنوات.

كمبوند ريزيدنس ايت العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع كمبوند ريزيدنس ايت العاصمة الجديدة من أرقي المشروعات السكنية التي تم تنفيذها حديثاً في قلب العاصمة الجديدة، نظراً لتوفير المرافق المتنوعة والخدمات الترفيهية والاساسية التي توفر مستوي معيشة كامل للمقيمين من المشرعات التي أحدثت ضجة في السوق العقاري.

كمبوند ريزيدنس عبارة عن مجمع سكني بتصميمات غاية في الأناقة من الطراز العالمي الفريد بإطلالة جذابة فريدة من نوعها في جو هادئ بعيداً عن ضجيج المدن تابع لشركة Sky Ad من الشركات العقارية الكبرى استهدفت فئات مختلفة في مشروع كمبوند ريزيدنس ايت؛ حيث يوفر وحدات سكنية متنوعة ليجد كل عميل ما يناسبه.

يوجد مشروع كمبوند ريزيدنس ايت في موقع جغرافي متميز في العاصمة الجديدة على بعد 60 دقيقة من العين السخن ويفصله عن القاهرة مسافة 30 دقيقة، بجانب العديد من المنشآت والطرق الهامة مما يجعل المشروع ملتقي للجميع.

 

 

مساحة وتصميم كمبوند ريزيدس ايت العاصمة الجديدة

تم إنشاء مشروع ريزيدس على مساحة 700,000 متر مربع23 فدان مساحات خضراء وبحيرات صناعية مُصممه بنسبة 82% مع المرافق الخدمية والنسبة الباقية للمباني السكنية، وهذا التقسيم جعل من المشروع حياة مثالية للجميع مستوي متميز

تبدأ مساحات وحدات كمبوند ريزيدس ايت العاصمة الجديدة من 100 متر مربع وتمتد حتى إلى 300 متر مربع.

 

 

يمكنك حجز وحدتك بالتقسيط في كمبوند ريزيدس ايت بمقدم 5% وتقسيط الباقي على10 سنوات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights