حظك اليوم

حظك اليوم الاثنين 27مارس 2023

برج الجدي
يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حب العمل والتمتع بعقلية تجارية تساعده على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية مميزة، لذلك فهو من أفضل رجال الأعمال.
يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها الميل للجلوس في الأماكن الهادئة، والطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله، كما يعشق عائلته.
ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام.

برج الدلو
مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس من حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم على كل الظروف التي حوله.
مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور والأحداث، و يفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الإبتكارات.
ومن مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى.
برج الحوت
يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الرومانسية وطيبة القلب والمرح كما يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع.
يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الرغبة فى التعايش أحياناً فى الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة والغيرة الشديدة على الحبيب والطموح الذى يدفعه للتقدم.
مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى.
برج الحمل
ومن مواليد برج الحمل على الرغم من سرعة انفعالاتهم إلا أنهم يتميزون بتفكير عميق وبعيد لأقصى درجة، وتتحول تنبوءاته العقلية إلى طريقة تمكنه من توقع حوادث المستقبل، لذا فهو هادي في أغلب الأحوال، لرؤيته ما سيحدث وتوقعه لأسوأ الأمور، مع قابليته على التعامل معها بشكل احترافي.
يمتاز برج الحمل بقدرته الفائقة على التحمل في أصعب المواقف، وقادر على امتصاص الصدمات والتعامل مع المتغيرات باسلوب عقلاني في أغلب الأحوال، رومانسي ويعتبرها نقطة ضعفه ولا يظهرها سوى للمقربين، صادق وعطوف ومؤتمن، لا يهاب شيئا.
مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمي والفنانة روجينا.
برج الثور
مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويملك العزيمة القوية والإرادة على تحقيق الأهداف التي يريدها في أي وقت مهما كانت الظروف..مولود برج الثور يتمتع بأنه شخصية هادئة وذكية، ولديه القدرة على التفكير بطريقة حكيمة، ويمكن الاعتماد عليه في أي موقف دون أن يتردد.
مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة.
برج السرطان
يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية وطيبة قلبه وعيشه في الخيال لبعض الوقت الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة.
يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها الذكاء والطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار مختلفة والعصبية والمزاجية التي تتحكم في قراراته وقدرته على الإقناع.
مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق.
برج الجوزاء
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها المرح والقدرة على تخطى الصعاب كما يتمتع بشخصية اجتماعية مميزة لذلك فهو محبوب من الجميع.
يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار جديدة ومختلفة في حياته المهنية، كما يتسم بالرومانسية والقدرة على التعايش في الظروف المختلفة.
مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان .
برج الاسد
مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه، ومعروف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الآخرين مهما كانت، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئ .
مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.
مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى.
برج العزراء
يتميز مواليد برج العذراء بأن لهم قدرة على قراءة الأشخاص، فهم يعلمون جيدًا بمن يحبهم وبمن ينافقهم، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات الذين يمتلكون حاسة سادسة قوية وحادة للغاية.
يتصف مولود برج العذراء بأنه شخصية عملية مجتهدة، متواضعة لديه حماس كبير في عمله وحياته عموماً، الأمر الذي يجعل النجاح دائمًا حليفه وفي طريقه طوال الوقت.
مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة فايزة كمال.
برج الميزان
برج الميزان من الأبراج الإجتماعية، صاحبه العلاقات المتشعبة، نتيجة لاستماعهم للآخرين ومشاركتهم مشاعرهم وتجاربهم، ذكي على الجانب الإجتماعي، عذب الحديث لبق، يكتسب ثقة الآخرين بسهولة
حساسية برج الميزان تجعله قابل للتاثر بما يدور حوله، ما يجعله يغير مساره بسهوله، هي مرونة ولكن بإزديادها وعدم سلك مسلك واحد للوصول يصبح تردد، تحتاج لمزيد من الثبات والتخلي ولو قليلاً عن الجانب العاطفي
مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبدالوهاب.
برج العقرب
مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، وقادرعلى السيطرة انفعالاته بسهولة، ويمكن أن يواجه أي مشكلة بكل شجاعة ويجد لها عدة حلول.
مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يحتفظ بالأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.
مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم.
برج القوس
يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات التي يحوم النجاح طوال الوقت حولهم، فهم يعملون بجد وأخلاص، كما أن لهم طريقة فريدة في ممارسة أكثر من عمل في نفس الوقت وبنفس الكفاءة وبمجهود أقل لأنهم يتمتعون بذكاء حاد عن غيرهم.
يمتاز برج القوس بتحكمهم في ردود افعالهم، خاصة وقت الغضب، فمولود برج القوس عقلاني وهادئ يثير إعجاب كل من حوله، فلا يهاب من شيء ولا يظلم حد فتجد له أيضاً كثير من الأصدقاء.
مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحي.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights