حظك اليوم

حظك اليوم الاربعاء 29 مارس 2023

برج الجدي
قد تكون الفترة المقبلة عبارة عن حصاد للإنجازات، فعليك الاستمرار فى العمل ولا تتردد فى مساعدة الآخرين، قد تكون صحتك على ما يرام فكن مستعدا لممارسة تمارين رياضية إضافية حتى تدعم لياقتك
العناد من الصفات المعروف بها أصحاب برج الجدى، فهم لا يرجعون فى قرار قاموا باتخاذه أبدا خاصة إذا كان هذا القرار أمام مجموعة من الأصدقاء أو الأقارب، ولا يقبلون أن ينتقدهم أحد، فى مقابل تحمله مسئولية أى خطأ.
الصلابة من صفات أصحاب برج الجدى فهو قوى ومسيطر مع الجميع، كما أنه قادر على تحمل المسئولية عن كل من حولة دون الشعور بالتعب، فهم من الأشخاص الحمولة للغاية.

 

برج الدلو
حاول ألا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، ولا تجعل عملك يتراكم عليك، حتى لا تشعر بالأحباط، وكن متواضعا مع زملائك، ولا تترك أى شىء إلا وتخطط له.
مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق فى تعامله مع الناس، وجاهز للمساعدة فى أى وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع الظروف التى حوله.
مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التى يمر بها، وهو يفكر بعقلانية ومنطق فى المعطيات التى لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الابتكارت.

برج الحوت
يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن ينفذ الأفكار الجديدة حتى يظهر مواهبه وينجح فى حياته المهنية، ويثبت ذاته مع مرور الوقت.
يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد لأفراد عائلته وحرصه الدائم على التقرب منهم و طيبة قلبه ورومانسيته.
يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها عدم قدرته على تحمل المسئولية ورغبته أحياناً فى العيش بالخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار.

 

برج الحمل
صدق حدسك بكل ما تشعر به مع محاولة العمل بكل طاقتك حتى تكون قادر على الوصول إلى طريقك بكل حماس، مع الحصول على مكاسب مالية ومعنوية
مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش فى الخيال أكثر من أرض الواقع.
مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يضعه بعض الأزمات المالية.

برج الثور
قد تشعر الفترة المقبلة بالتوتر نتيجة عدم إنهائك للمهام ما يزيد عليك مهام مؤجلة، هناك الكثير من التحسن فى حياتك الأسرية، وقد يحدث المزيد من المقابلات والاجتماعات العائلية.
يعرف أصحاب برج الثور بشخصيته الرزينة الهادئة، فلا تجده في جلسة مع أصدقائه أو زملائه فى العمل أو أي اجتماع إلا وصوته منخفض، ويستمع للحديث بهدوء وراحة.
الحكمة من أبرز صفات أصحاب برج الثور، فهو لا يمكن أن يحكم على أحد من مجرد اللقاء الأول، فإذا لم يقابل الشخص أكثر من مرة ويتحدث مع بعمق ويحدث مهم العديد من المواقف لا يحكم عليه.

برج السرطان
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يتبع قلبه وعقله فى قراراته الجديدة، ولا يتسرع فى أى قرار حتى لا يشعر بالندم
يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية منها طيبة قلبه وتمتعه بشخصية قيادية ناجحة، بالإضافة إلى حبه الشديد لأفراد عائلته ورومانسيته وحبه لشريك حياته.
يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها عصبيته ومزاجيته التى تؤثر على قرارته فى بعض الأحيان، وحبه للخيال الذى يساعد على ابتكار أفكار جديدة.

 

برج الجوزاء
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن ينجح فى عمله ويهتم به أكثر من أى وقت مضى، كما عليه تجنب تكرار أخطائه الفترة المقبلة.
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد للمرح ومرونته فى التعامل كما يستطيع التأقلم مع الظروف المختلفة.
يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها ميله الدائم لخوض المغامرات المختلفة والصعبة، كما لا يستطيع تحمل المسئولية فى حياته كما يفضل أنواع الفن المختلفة.

 

 

برج الاسد
حاول أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة ولا تتكاسل عن الذهاب إلى رحلة قصيرة لتمضى فيها الكثير من الوقت المميز الذى يجعلك سعيدا وقادرا على متابعة العمل بنفس الشغف.
مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ومعروف عنه حبه للقيادة والسلطة، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.
مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والإطلاع، ليعرف كل ما يدور من حوله فى العالم، وغير صبور بالمرة.

 

 

برج العذراء
حاول أن تقوم مع شخص آخر بالشراكة فى علم جديد فربما يصبح المشروع أكبر مما تحلم، وتكون قادرا على تحقيقه على أرض الواقع ليصبح حقيقة تلمسها بيدك. مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح فى حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الاعتماد عليه فى كل شىء.
مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى واجتماعى من الطراز الأولى، لكن يحمل بداخله خجلا شديدا، ويتوتر من أقل شىء، وينتقد المحطين حوله دائماً.

 

 

برج الميزان
يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن ينتظم فى مواعيد عمله ويتبع نظام غذائى صحى مفيد لصحته وعمره حتى يحافظ على صحته.
يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه وحبه الشديد للمرح ونظرته الإيجابية للحياة، كما يحرص على تحقيق المساواة بين الناس.
يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها طيبة قلبه كما يتسم بالأناقة والقدرة على قيادة مجموعة من الأشخاص والدبلوماسية فى التعامل مع الآخرين.

 

 

برج العقرب
من المحتمل أن تقابل شخصا سوف يؤثر فى حياتك الفترة المقبلة، فسوف يكون يد العون لك فى عملك، وحياتك الأسرية، قد تتوقع المزيد من النجاحات فى عملك نتيجة خططك المميزة
يعرف عن أصحاب برج العقرب، تفانيهم فى العلم، وذلك لامتلاكه العقل المدبر المستيقظ الذى لا يغفل عن أى فعل صغير، فهو دائما يضع خطة مدروسة ليسير عليها.
الشجاعة من أبرز صفات أصحاب برج العقرب، فهم مسئولون عن قراراتهم وأفعالهم، ولا يحملون أخطاءهم لأحد، كما أنه نادر ما يطلب المساعدة من أحد لكنه يمكن أن يستشير أحد.

 

برج القوس
قد تشعر بالراحة والسعادة الفترة المقبلة، وقد يكون هناك المزيد من النجاحات سواء فى عملك، سوف تقوم بتجهيز مشروعك الخاص، وفى حياتك العاطفية سوف النشاط والانطلاق من أبرز صفات أصحاب برج القوس، فهم دائما معروفون بنشاطاتهم وقوتهم التى تجعلهم مصدر الانتعاش والطاقة الإيجابية لكل من حولة، كما أنه لا يحب الجلوس فى مكان به أشخاص حزينة ومكتئبة.
روح المرح والتجديد من أبرز صفات أصحاب برج القوس فهم لا يحبون البقاء فى مكان واحد دون تغير، كما أنه من محبى السفر والتنقل من بلد لأخرى لتجربة كل ما هو جديد بها.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights