حظك اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 28-03-2023

 

حظك اليوم الثلاثاء 28-03-2023

 

برج الجدي

 

مولود برج الجدى يبدأ من 22ديسمبر وإلى 20يناير، يتمتع مولوده الجادية في التصروفات؛ إنسان ذكى للغاية، لا يقبل التهاون أبدًا في حياته وخاصة المهنية، لديه القدرة على التحكم في أعصابه مهما كانت الظروف من حولهم.

 

مولد برج الجدى ذكى بالقدر الكافى يعرف كيفية التصرف في المواقف المفاجئة، يحب كثرة الأصدقاء والعلاقات الأسرية، يتعامل مع الأخرين بمنتهى الحذر وكما أنه ملتزم بالتقاليد.

 

 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على تغيرات في حياته العاطفية، وبعض التغيرات في الحالة الصحية سوف يصبح بحالة صحية أفضل.

 

 

برج الدلو

يمتلك أصحاب برج الدلو السلام والهدوء الذي يحتاجه كل من حولة، وهذا ما يجعله شريك مطيع، ومسالم، وغير مجادل، يسعى لأن تكون حياته مثالية ولا يوجد بها أي عواقب، أو مشكلات.

 

يمتلك أصحاب برج الدلو شخصية كريمة ومعطاءة، ويحب عمل الخير والتطوع في مساعدة الأخريين، كما أنه يمتلك الفكر المميز الذي يجعله مبتكرا في أعماله، وحياته سواء الأسرية أو المهنية أو التطوعية.

 

صحتك ممتازة بشكل واضح للغاية الفترة المقبلة، وستساعدك في الاهتمام بحياتك الشخصية والمهنية، صحتك الممتازة هي خلفية مثالية لحياتك المهنية الناجحة، التي قد تزدهر، وقد تحصل على الترقيات، أموالك المالية جيدة إلى حد ما، لكن راقب الإنفاق وفكر في الاستثمار في مستقبلك.

 

برج الحوت

 

يعرف أصحاب برج الحوت بشخصيتهم المتسامحة، الذكية في الحكم على الآخرين، فهو يعرف قيمة كل فرد يتعامل معه، والطريقة الصحيحة والمناسبة للتعامل معه، كما أنه على الرغم من شخصيته الودودة الاجتماعية، إلا أنه يحب الجلوس بمفردة.

يمتلك أصحاب برج الحوت شخصيته الرومانسية الخيالية، التي تساعده البقاء مع نفسه وأحلمه، ليس ذلك فحسب بل أنه يسعى دائما لأن يجعل من أحلامه حقيقة ملموسة، وهذا ما يجذب الكثير إلى شخصيته ويجعله دائما مصدر اهتمام.

تبدو الموارد المالية إيجابية، مع إمكانية زيادة الدخل والاستقرار، كما أن صحتك جيدة، عليك الاهتمام بصحتك بممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن، مع وجود احتمالات لامتلاك عقار جديد، أو تجديد منزلك.

برج الحمل

 

مواليد برج الحمل على الرغم من سرعة انفعالاتهم إلا أنهم يتميزون بتفكير عميق وبعيد لأقصى درجة، وتتحول تنبوءاته العقلية إلى طريقة تمكنه من توقع حوادث المستقبل، لذا فهو هادي في أغلب الأحوال، لرؤيته ما سيحدث وتوقعه لأسوأ الأمور، مع قابليته على التعامل معها بشكل احترافي.

يمتاز برج الحمل بقدرته الفائقة على التحمل في أصعب المواقف، وقادر على امتصاص الصدمات والتعامل مع المتغيرات باسلوب عقلاني في أغلب الأحوال، رومانسي ويعتبرها نقطة ضعفه ولا يظهرها سوى للمقربين، صادق وعطوف ومؤتمن، لا يهاب شيئا.
على المدى القريب ستكتسب خبرة تفوق أقرانك، وتجعلك مركز للإستشارات بين نظرائك، أما على المدى البعيد فستصل إلى ما تصبو إليه، ولكن تحتاج إلى مزيد من الصبر والأهتمام بصحتك أكثر.

برج الثور

 

يتمتع أصحاب برج الثور بالقوة والسيطرة، كما أنه يبذل أقصى جهده للوصول إلى هدفه، والذي عادت ما يكون إسعاد من حوله من أقارب وأصدقاء، كما أنه يمتلك الثقة في النفس التي تميزه عن الجميع.

 

الرومانسية من أبرز صفات أصحاب برج الثور، كما أنه يعتبر علاقته بشريك حياته علاقة مقدسة لا يمكن لأحد أن يتدخل بها، مهما كان صفته أو درجة قرابته.

أنت في حالة مالية جيدة إلى حد ما، وقد تكون لديك الكثير من الخيارات الاستثمارية التي قد ترتقين بحييك، وقد تحتاج إلى التركيز على تناول الأطعمة المغذية وممارسة الرياضة، قد تفكر في تعلم مهارة جديدة لم تفكر فيها من قبل مثل الطبخ، فلا تتردد من تعلمها.

 

برج السرطان

 

يعرف أصحاب برج السرطان بشخصيتهم الطموحة القوية التي لا تهزم بسهولة، كما أنه لا يمكن أن يتخلى عن حلمة أو هدفه مهما كلفه الأمر، فقط يقوم بالتركيز والهدوء والاستماع لحدسه، لتحقيق حلمة.

 

لا يتردد أصحاب برج السرطان في مساعده الآخرين مهما كلفهم الأمر، قد يعتقد البعض أنه لا يستطيع التفكير إلا في مستقبلة وحلم أسرته إلا أنه يمكن أن يكون سند لكل من حولة.

 

يجب أن تعطي الأولوية لرعاية نفسك الفترة المقبلة، سواء كان ذلك من خلال ممارسة الرياضة أو التغذية الجيدة أو ممارسة اليوجا، قد تسير حياتك العائلية على مسار جيد، مع إمكانية التجمع العائلي، والالتقاء بشريك حياتك الرومانسي، ولكن قد تكون هناك بعض النزاعات الأسرية التي يجب الانتباه إليها.

برج الجوزاء

يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ولديه شعبية واسعة، ما تمكنه من أكتساب العديد من الأصدقاء بسهولة.
مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه بسيتطيع أن يتجاوز جميع المخاطر التي حوله ويتعامل معها، ويجد لها العديد من الحلول، ولديه الكثير من المواهب.

عليك بالتفكير قبل أن تخطوا خطوة فى مشروعك، ورشد من نفقاتك الفترة المقبلة بقدر المستطاع مع الاستثمار في بعض المدخرات.

برج الاسد

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ومعروف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الأخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.

برج العذراء

 

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويمكن الأعتماد عليه في كل شيء.

مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى، واجتماعي من الدرجة الأولى، وبرغم أنه اجتماعي ولكن يحمل بداخله خجل شديد، ويتوتر من أقل شيء، وينتقد المحطين حوله دائمًا.

عليك أن تقبل كل فترة الاصدقاء القدامى لتستمد منهم السعادة والبهجة والطاقة الإيجابية التي تعينك على مواصلة العمل.

برج الميزان

 

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص قوي قادرعلى تحمل الضغوطات، أنيق يجيد تنسيق ملابسه محب للألوان وعاشق للذهب، يجيد نصرة العدالة.

مولود برج الميزان شخص طيب القلب جميل الملامح محب للسفر أنيق يجيد التعامل مع الجميع يمتلك قدر كبير من الطاقة الايجابية محب للعدل ومنصف للحق أنيق يمتلك ذوقًا رفيعًا في اختيار الألوان والملابس.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أنه خلال الفترات المقبلة أن يكون هناك تغيرات بالمنزل وتغيرات جديدة يمكن أن تسافر مع شريك حياتك.

برج العقرب

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات فهو شخص طيب القلب سريع التسامح رومانسي يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب عاشق للحياة والسفر وأيضًا هو من أكثر الأشخاص المسئولية التي يمكن الاعتماد عليه.

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات فهو شخص جذاب قوي الشخصية ذكي اجتماعيًا قادر على تكوين الصداقات والعلاقات قادر على التعامل تحت ضغط.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حصوله على سفر وتحسن في الحالة المزاجية والتخلص من المشكلات السابقة وتحقيق نجاحات كبيرة.

برج القوس

مولود برج القوس يحب الانطلاق والسفر يعشق الحرية، ولكن وأفضل أوقاته يقضيها وسط العائلة، يحب الاستقلالية إنسان حساس جدًا يعشق الفن والموسيقى.

 

مولود برج القوس عقلانى يخطط للمستقبل، صاحب برج القوس واثق من نفسه جدًا صريح يساعد غيره وصاحب صحبه.

 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترات المقبلة، بأن هناك تغيرات إيجابية في حياته، يمكن أن يحصل على زون مثالي في حالة إذا تماشي مع نظام غذائي صحي.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights