أخبار

مقتل ستة أشخاص بمركز “شهود يهوه” بمدينة هامبورج الألمانية .

ترجمة //فرح ممدوح عمر بيومي

قُتِل ستة أشخاص بمركز “شهود يهوه” بمدينة هامبورج الألمانية .

يوجد بين الضحايا : أربعة رجال ، امرأتان و طفل لم يولد بعد من امرأة أخرى ، كما أن المهاجم المزعوم ألماني الجنسية وفي الخمسة والثلاثين من عمره و ينتمي إلى طائفة دينية .

رجل في الخمسة والثلاثين من عمره يدعى ” فيليب ” هو الجاني و المسئول عن جريمة القتل تلك التي حدثت في الليل بيوم الخميس في كنيسة “شهود يهوه” بمدينة هامبورج الألمانية ، فقد أطلق الرجل الرصاص على هؤلاء الأشخاص معًا ولأسباب غير معروفة وقام بقتل ستة أشخاص . وبعد وصول الشرطة الى المبنى كان القاتل قد انتحر ، وأكدت القوات الأمنية و النيابة العامة لمدينة هامبورج أنه يوجد ثمانية إصابات ومن بينهم أربعة قد أصيبوا بشدة ، فكان القاتل لم يكن لديه أي سجلات جنائية بل كان لديه إذن بحمل سلاح منذ شهر ديسمبر وهذا ما دفعه لإطلاق النار على اعضاء الطائفة الدينية.

وبدأ إطلاق النار في الساعة التاسعة مساءاً ، وفقاً لما تم الإبلاغ به بواسطة وزير الشئون الداخلية لمدينة هامبورج ” آندي جروتي” بعد تسجيل المكالمة الأولي في الساعة التاسعة وخمس دقائق ، أنه قد وصلت أول اربعة سيارات شرطة بعد أربعة دقائق والذين تجنبوا الكثير من الموتي والذين تم العثور عليهم بالصدفة بالقرب من مكان الحادث ، وتم إرسال إليهم الكثير من سيارات الإسعاف وخدمات الطوارئ .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights