جامعات

اعلام جامعة مصر الدولية يضعون “النقاط علي الحروف”

اعلام جامعة مصر الدولية يضعون "النقاط علي الحروف"

كتبت : نهى عبد الخالق

 

في مبادره فريده من نوعها ومن خلال مشروع تخرجهم قام مجموعه من الطلاب كليه الاعلام جامعه مصر الدوليه قسم التسويق و الإتصال : ندي خالد نيرة الأسود حسن النجار فريد علي فريدة أحمد مهاب عمرو إسراء علاء وئام سلامة.
باختيار مشروع تخرجهم انهم يلقوا الضوء علي اهميه فئات في المجتمع لايمكن تهميشها أو الاستغناء عنها او انكار دورها .

 

 

قال الطلاب القائمين علي المشروع نحن نريد إبراز دورهم فى حياتنا و أهميته كأهمية النقط بالنسبة للحروف فكما لا نستطيع قراءة حروف بدون نقط كذلك لا نستطيع أن نستكمل أو نتم أى عمل بدونهم و من هنا جاءت فكرة الإسم و ذلك بأننا ننشر الوعي و نلقى الضوء على أدوار مهمة جداً في حياة كل فرد منا لأن هذه الأدوار قد تكون غير ملحوظة أو لا تلفت الانتباه إلى أهميتها مع العلم بأننا لا يمكن الإستغناء عنها . فكما لا غنى عن النقطة (مع إنها نقطة) لإتمام و فهم المعنى أيضا
أشياء كثيرة فى حياتنا لن نستطيع إتمامها إلا بهم .

 

 

فهدف مشروع تخرجنا “النقط على الحروف “هو توعية الناس بأهمية تقدير أفراد و أدوار كتيرة فى حياتنا اليومية و لكن محدش بيقدرهم التقدير الكفاية, الادوار دى الناس بتشوفها بسيطة و اوقات ملهاش لازمة بالرغم انهم ادوار مهمة و بيتعبوا و بيبذلوا مجهود كبير.

 

 

 

 

 

الهدف من “التقدير” هو نشر الوعى بأهمية أدوارهم المتشافة و اللى مش متشافة اللى بتسهل تفاصيل كثير من حياتنا اليومية و تشجيع الناس على عمل حاجات معنوية بسيطة زى كلمة طيبة، شكر او ابتسامة ممكن تفرق معاهم و تحسسهم انهم متلاحظين و ان تعبهم متقدر.

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights