حظك اليوم

لماذا السرطان ليس من السهل معاشرته

لماذا السرطان ليس من السهل معاشرته

السرطان من الأبراج التى تنتمى لفئة الأبراج المائية يتأثر بالقمر،كوكب الجمال والحنان ، لكنه من بين الأبراج الأكثر صعوبة في الفهم، وهذه أبرز صفات برج السرطان.

 

 

غالبًا ما يظهر السرطان في شخصية قاسية وباردة مقيدة للناس، تمامًا مثل السلطعون الذي يرمز إلى هذا البرج. ومع ذلك، يوجد تحت القشرة روح جميلة متعاطفة وكمية كبيرة من الحب والتفاهم.

 

 

 

مولود برج السرطان، مثل سرطان البحر فهو عنيد ويراقب حركاتك من بعيد مما يجعله يتمتع بحماية فائقة وهو مخلص للعائلة والأصدقاء.

 

 

 

صفات برج السرطان

 

فما هي صفات برج السرطان وأبرز الحقائق عنه وأهم ما يميزه؟

 

 

من أبرز صفات برج السرطان تقلّب المزاج وطبعه الحاد، لكن ما يميّز مواليد هذا البرج أنهم أكثر رقة من غيرهم وعاطفيون.شخصية مولود برج السرطان غامضة، وتبدو للبعض وكأنها لغز بحاجة إلى حلّ. ليس من النوع الذي يفشي عن كل أسراره بسرعة أو يعبّر عما يشعر به، وهذا الأمر الذي يجعل من الصعب قراءة أفكاره وتوقّع تصرفاته.

 

 

 

اللون المفضل له الفضى والأبيض ورقم الحظ ٣،٨ : أحسن الأماكن التى يحب العيش فيها بجوار الماء وبالرغم من شخصيته الأنطوائيه إلا أنها قادرة على المرح .

 

 

 

قد يحكم البعض على مولود برج السرطان أنه شخص مزاجيّ وحساس جداً، لكن في الحقيقة صفات برج السرطان تميّزه عن غيره، وأبرزها أن لديه حدسًا فريداً من نوعه، يسمح له بمراقبة ما يحصل من حوله واستخلاص أدق الملاحظات التي قد لا ينتبه غيره إليها.

 

 

 

كما أنه موهوب بشكل في قراءة أفكار الناس وأحياناً يتهم بأنه أنانى ومهتم بمصالحه ،ولكن هو محب للناس ومن صفاته الكرم والأخلاص.

يتمتع مولود السرطان بخيال واسع، بحيث يمكنه أن يسافر بأحلامه إلى عالم غير حقيقي، هو رومانسي، يحبّ الموسيقى، وإرادته في الحياة صلبة وقوية.

 

 

برج السرطان عاطفياً

عاطفياً، يملك مولود برج السرطان قلباً حساساً، وهو لا يتقبّل الفراق والخيانة بشكل سهل، بل يتأثر كثيراً. كذلك لا يسهل عليه الإنتقال من علاقة عاطفية إلى أخرى وقد يتطلّب ذلك فترة طويلة ليتخطى وينسى.

 

 

 

في المقابل، من أبرز عيوب شخصية برج السرطان، ميله إلى الانطواء والابتعاد عن الآخرين خصوصاً عندما يكون حزيناً أو يشعر بالانزعاج ما يصعّب عملية التواصل معه. كذلك هو كسول بعض الشي.

 

 

 

رجل السرطان

ليس من السهل معاشرته لأنه مسيطر وشديد النقد ويبحث دائماً على الأخطاء للآخرين ،يقضى معظم أوقات فراغه فى المنزل ولا يحب تركه بسهولة ولذلك يثير المتاعب فى أهل البيت ويحب معاملته بحساسية وهو سريع الغيرة.

 

 

إذا أصيب بجرح فى عواطفه فهو يحس بالألم العميق ولا ينسى ذلك بسهولة وتظل مترسبة فى أعماقه لسنوات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights