حوادث

مباحث بلبيس تنجح فى حقن الدماء بين عائلتين

مباحث بلبيس تنجح فى حقن الدماء بين عائلتين

 

تقرير/ حاتم الخصوصى

 

نجحت مباحث بلبيس برئاسة الرائد ابراهيم عبد الغنى فى نزع فتيل أزمة كبيرة بين عائلتين كان من الممكن أن يروح ضحيتهما خيرة الشباب من الطرفين بسبب الشحن الكبير من أحد أطراف إحدى العائللات واستعراض القوة والتعمد فى الحاق الأذى بالجيران .
حيث ترجع احداث هذه الأزمة إلى أكثر من خمس سنوات بسبب ورش النجارة المنتشرة فى الشارع بمنطقة هابى لاند وتلحق الأذى بالجيران .

 

 

 

 

حبث أنها تعمل حتى وقت متأخر من الليل ولا يبالى اصحابها مشاعر الناس أو أن هناك مرضى تتألم داخل هذه البيوت وتحتاج إلى الراحة أو أن هناك طلاب بالثانوية العامة والجامعة لايستطيعون ممارسة حياتهم الطبيعية بسبب الضحيج العالى التى تحدثه اصوات هذه الألات ، ناهيك عن الغبار والاتربة الملوثة للهواء المنبعثة من هذه الآلات أيضا .

 

 

 

 

وقد تدخلت أطراف عدة من قبل لمحاولة وضع قواعد لأصحاب هذه الورش حتى تستطيع الجيران ممارسة ولو جزء من حياتهم الطبيعية ولكن لم يمتثل أحد منهم ولم يلتزم بأى اتفاق ، الأمر الذي أحدث الغضب طيلة هذه السنوات وازداد على أثره الشحن داخل النفوس حتى انفجر الموقف وقامت كل عائلة بالحشد للأخرى .

 

 

 

 

وكان يمكن أن تحدث مجزرة وازهاق للارواح من الطرفين لولا التدخل السريع من رجال مباحث مركز شرطة مدينة بلبيس الذىن استجابوا على الفور قبل وقوع الجريمة ولم ينصرفوا من المكان إلا بعد أن اتفق الطرفان على عمل جلسة عرفية لإنهاء النزاع فى نفس اليوم.

 

 

 

 

ومن هنا يتوجه أهالى مركز ومدينة بلبيس بخالص الشكر والتقدير للرائد ابراهيم عبد الغنى رئيس مباحث مركز شرطة مدينة بلبيس على استجابته السريعة وارسال قوة من رجاله للسيطرة على الموقف ونزع فتيل الأزمة وحقن الدماء .

 

 

 

وبهذا الموقف تؤكد الشرطة للجميع يوما تلو الأخر أنها بحق فى خدمة الشعب.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ووقاها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights