اقتصاد

مجموعه شركات المصطفى : تنشا كومباوند عالمي علي أرض الشيخ زايد في إطار الخروج من الوادي الضيق

مجموعه شركات المصطفى : تنشا كومباوند عالمي علي أرض الشيخ زايد في إطار الخروج من الوادي الضيق

 

قالت زينب عبدالباري صاحبة مجموعه شركات المصطفي للمقاولات العامه انها تنشأ بالتعاون مع كبار المستثمرين كومباوند بمواصفات عالمية بالشيخ زايد لجذب المستثمرين والمساعدة في الخروج من الوادي الضيق في ضوء مساعي الدولة المستمرة من أجل تكثيف العمل علي محور الإستثمار العمراني بعيدا عن الرقعه الزراعية.

 

وفي ظل إستراتيجية الدولة الطموحة التي تهدف إلي مضاعفة الرقعة العمرانية في الاراضي الجديدة لتخفيف الاعباء عن المواطنين و تخفيف الضغط علي الوداي والدلتا بإنشاء مجمعات سكنية جديدة وخلق فرص عمل للشباب.

 

واشارت عبد الباري انه وفي ظل التوجيهات المستمرة للرئيس السيسي حول الأستثمار وتحسين الأحوال المعيشية للشباب لاتنقطع اللقاءات بين رجال وسيدات أعمال مصريين مع مستثمرين مصريين و عرب وأجانب للحديث عن الفرص الإستثمارية خصوصاً بعد ماشهدته مصر من طفرة علي مستوي البنية التحتية من مشروعات مختلفة.

 

 

واكدت عبدالباري ان هذه اللقاءات تاتي أحياناً في حضور رجال دولة من أجل بث مزيد من الطمأنينة لدي المستثمرين وتشجيعهم للوصول إلي شراكات وصيغ إستثماريه تعود علي الطرفين بالمنافع المشتركة.

 

 

جدير بالذكر ان مدينة زايد أحد اهم المدن التي تشهد إهتمام من الدولة وتلقي قبولاً لدي رجال الأعمال والمستثمرين لما لها أهمية بموقعها الفريد.

وفي لقاء متصل مع سيدة الأعمال المصرية زينب عبد الباري صاحبة مجموعة شركات المصطفي والتي شاركت مع رجال وسيدات الأعمال في هذه اللقاءت أبدت سعادتها الشديدة في التوصل إلي توقيع شراكة مع واحدة من كبري الشركات الأجنبيه التي ترغب في الإستثمار داخل مصر لإنشاء كومباوند عالمي سكني في مدينة زايد علي يتكون من فندق 5نجوم وعدد من القصور الفخمة بالإضافة إلي الأنواع المختلفة من الفلل والشاليهات التي تتخللها المساحات الخضراء بما عليها من مناظر طبيعية خلابة”لاند سكيب”وملاعب وملاهي مختلفه للأطفال.

 

 

 

وتُعد مجموعة شركات المصطفي التي تملكها عبدالباري واحدة من كبري الشركات العاملة في مجال المقاولات العامة وإستصلاح وزراعة الأراضي شاركت في عدد من المشروعات القومية وحققت فيها نجاحات مُلفته للانتباه.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights