منوعات

من هي سما المصري ولماذا تثير دائماً الجدل

من هي سما المصري ولماذا تثير دائماً الجدل

تقوم الفنانة الاستعراضية سما المصري بنشر العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل لها دائما بصفة مستمرة على العديد من صفحاتها الشخصية على مواقع فيسبوك ويوتيوب.

 

 

 

ودائما ما تنشر سما المصري هذه الفيديوهات الجريئة من اجل كسب المال وتصدر التريندات.

 

 

 

 

ويتابع الفنانة سما المصري ملايين المتابعين من مصر ومختلف دول العالم العربي التي لذلك هى تعتبر من أشهر الفنانات الاستعراضيات ومعظم الفيديوهات الخاصة بها تتجاوز ملايين المشاهدات في أيام معدودة فقط .

 

 

 

 

 

يشار إلى أن سما قد تعرضت للهجوم الكبير من قبل متابعيها بسبب ما تقوم به من نشر فيديوهات غير لائقة وعلق متابع حرام عليك ارحمنا بقى.

 

 

 

من هي سما المصري ؟

 

 

الاسم الحقيقي لسما المصري هو “سامية” ، وهي راقصة مصرية وممثلة ومغنية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

 

 

وهي خريجة كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية كما تحصلت على ليسانس آداب وتربية، وتوجهت للقاهرة وحدها في بداية حياتها وبدأت بالعمل في بازار لبيع التحف ثم تركته ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة وأيضاً في مجال التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

 

 

 

قامت سما بإنتاج أول كليباتها وهو بعنوان “منفسن” من إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها سبب جدلا كبيرا حول كيفية لبسها وطريقة رقصها التي اعتبرها الجمهور فاضحة وغير لائقة، آخر أعمالها إنشاء قناة فلول.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights