رياضة

تأهل لاعبا نادى اليخت المصرى بالإسكندرية لأوليمبياد باريس 2024

تأهل لاعبا نادى اليخت المصرى بالإسكندرية لأوليمبياد باريس 2024

هلال زايد

أشاد الخبير البحري عماد قبطان رئيس نادي اليخت بالإسكندرية ،بالإنجاز الذي حققه أبناء النادي على بدوى وخلود منسى ،بعد تأهلهم لأولمبياد باريس 2024.

 

 

وحصل الثنائى بدوي وخلود، علي المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024 فى رياضة الشراع طراز ILCA6 و ILCA7

 

 

 

وتقدم الخبير بحري عماد قبطان وأعضاء مجلس إدارة نادي اليخث بخالص التهاني لأبناء النادي متمنيين لهم التوفيق والسداد في منافسات باريس 2024.

 

 

 

من جانبه أكد الدكتور مدحت غزال رئيس لجنة الشراع و المشرف على تدريب فرق النادى، أن هذا النوع من الطرازات يحتاج إلى لياقة بدنية فائقة بخلاف تدريبات البحر و فنون استخدام الرياح و الأمواج فى البحر مما يثبت جدارة الجهاز الفنى للجنة والمتمثل فى الكابتن أحمد رجب و الكابتن محمود الطنبولى،لافتا أن من يحصل على المركز الأول و الثانى فقط هو من يتأهل للمنافسة فى الأولمبياد.

 

 

 

 

وأضافت الدكتورة عبير مراد رئيس لجنة الإعلام بالنادي،أن النادي يولي اهتماما بالرياضات المائية وأن رياضة الشراع هي أحد الأنشطة الرئيسية بالنادي،الي جانب الرياضات المختلفة ،حيث يعد نادي اليخت المصري بالإسكندرية من أكبر الأندية لممارسة رياضة الشراع ، ويخوض النادي مسابقات عديدة علي المستويات المحلية والعالمية.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights