منوعات

لجهوده في مواجهة كورونا.. تقديم 20 هدية لـ “الجيش الأبيض” في الشرقية

كتب / هلال زايد

اطلق احد رواد التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مبادرة تحت عنوان «شكرا جيش مصر الأبيض احنا معاكم»، لاختيار وترشيح العناصر المميزة من الأطباء والتمريض بالشرقية، تحت رعاية شركة مجوهرات “وديع انطوان”، وعدد من اصحاب البرندات التجارية بالزقازيق، وذلك بالتنسيق مع رئاسة الغرفة التجارية بالشرقية، بمشاركة النائبة هناء انيس رزق الله عضو مجلس النواب..

وكان ذلك بحضور الدكتور وديع انطوان نائب رئيس الغرفة التجارية، و أساتذة طب الصدر الدكتور رمضان نافع، والدكتور وحيد شومان، ونخبة من الأطباء والتمريض، وتم تكريم 20 من أفراد الجيش الأبيض، بمنحهم هدايا قيمة منها ثلاث قطع ذهبية، في احتفالية

وفي كلمتها، أعربت النائبة هناء أنيس عضو مجلس النواب عن سعادتها بالمشاركة فى الاحتفالية لتكريم جيش مصر الأبيض، الذين جسدوا ملحمة وطنية وحملوا على عاتقهم رسالة نبيلة وسطروا بطولات حقيقية، منذ ظهور جائحة كورونا، حيث كانوا ومازالوا فى الصفوف الأولى لمواجهة الفيروس، مؤكدة أن الدولة المصرية لن تنسى تضحيات أبنائها المخلصين، مشيدة بدور الداعمين ومنظمين الفاعلية.

ومن جانبه اشاد الدكتور وديع انطوان بدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى أولي اهتماماً كبيراً بالعاملين بالقطاع الصحي، وحرص على استثمار كل مناسبة لتوجيه التحية للأطباء والتمريض ولكل العاملين بالمنظومة الصحية، فضلا عن دعوته إلى تكريم شهداء الجيش الأبيض وإطلاق أسمائهم على شوارع ومدارس ومشروعات، تعبيراً عن امتنان المصريين لجهودهم وتقديراً من القيادة السياسية لتضحياتهم.

كما اكد “انطوان” علي دعمه الشخصي، و مساندته لمؤسسات المجتمع المدني، في اي فاعلية من شأنها دعم الاطقم الطبية، مقدمًا الشكر لكل من ساهم و نظم الإحتفالية «شكرا جيش مصر الأبيض احنا معاكم»، والتي اقيمت اليوم بمقر الغرفة التجارية برئاسة ا. اسامة سلطان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights