عربي وعالمي

الشرطة تحقق في وفاة رجل بطلق ناري في الرقبة في حفلة ماربيا

ترجمة: مي السيد محمد السيد سعد

تحقق الشرطة الوطنية في واقعة وفاة رجل في ماربيا برصاصة في الرقبة. كان الرجل البالغ من العمر أربعين عامًا في حفل دي جي غير قانوني أقيم في مدينة ماربيا هذا الصباح. وأوضحت مصادر الشرطة أنه في الوقت الحالي لم يتم القبض على أي شخص وأنه يتم النظر في فرضيات مختلفة حول ما حدث ، على الرغم من اعتقادهم أن الوفاة ناجمة عن رصاصة طائشة. وأوضحوا أن “التحقيق مفتوح” أثناء محاولتهم معرفة من أطلق الرصاص ولماذا ومن نظم الواقعة خلافًا للقيود الصحية الحالية في الأندلس.

ووقعت الأحداث من فجر الأحد إلى الاثنين ، خلال حفل غير قانوني أقيم في منزل فخم في ماربيا. وأوضحت مصادر الشرطة أنه خلال الاحتفال جرت نقاشات من نوع ما حول إطلاق النار أو “من أجل الصخب”. وأصيبت إحدى الرصاصات الطائشة برصاصة قاتلة عندما أصابت عنق الرجل الذي كان يعزف الموسيقى. وقام فريق من الشرطة العلمية صباح اليوم بتفتيش العقار وحاول إعادة ضبط الوضع. في الواقع ، بعد تلقي الإخطار بما حدث ، عندما وصل العملاء إلى المكان ، كان الحاضرون قد تركوا المكان ، تاركين الجثة هناك مع بقايا الحفلة.

هذه هي ثاني حالة وفاة بسلاح ناري حتى الآن هذا العام في كوستا ديل سول. في يناير المنقضي ، أصيب رجل يبلغ من العمر أربعين عامًا بالرصاص في منطقة كابانيس ديل غولف الحضرية ، بالقرب من ماربيا وفي بلدية بيناهافيس. تم العثور على جثته مع العديد من إصابات طلقات نارية داخل سيارة عالية الجودة ، بنتلي ، وعندما وصلت خدمات الطوارئ 112 لم يتمكنوا إلا من إثبات وفاته.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights