سياسة

 “مدبولى” يصل الى البرلمان لإلقاء بيان هام أمام مجلس النواب

كتبت :اميرة طارق

وصل الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء منذ قليل إلى مجلس النواب ، والتقى بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

 وكان كل من، وزير الخارجية ووزير الرى قد وصلا إلى المجلس والتقيا بالدكتور على عبد العال، ومن المنتظر أن يستمع اليوم أعضاء مجلس النواب خلال الجلسة العامة إلى بيان هام  من الحكومة، حيث يحضر الجلسة كل من، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزيرى الخارجية والرى.

 

وكان المجلس أمس، قد استمع إلى بيان من  الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء عرض فيه، تقرير الحكومة  بعنوان (مصر تنطلق .. ويستمر العمل)، وتضمن  شرحا للاوضاع  الاقتصادىة للدولة وجهود الحكومة وأجهزة الدولة فى إصلاح هيكل الاقتصاد المصرى وما صاحب عملية الإصلاح من إجراءات حماية اجتماعية والتحديات التى تواجه الدولة المصرية، وما أعقبه من تعليقات لممثلي الهيئات البرلمانية والنواب.

 

وقال عبد العال، في ختام الجلسة العامة لمجلس النواب أمس، إنه سيتم استكمال الاستماع إلي كلمات النواب والمناقشات بعد انتهاء الحكومة غداً في إلقاء بيان هام لها في الجلسة العامة.

 

وكان الدكتور “عبد العال” أعلن خلال الجلسة أمس  قائلا: “أخطركم أن رئيس مجلس الوزراء، ومعه  وزير الخارجية، و وزير الموارد المائية والرى سيحضرون غدا الجلسة العامة لإلقاء بيان هام جدا، ويجب أن تحرصوا على الحضور”.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights