محافظات

محافظ الشرقية يتابع سير العملية التعليمية بمدرسة طلبة عويضة الابتدائية بالزقازيق

كتبت منار العمري

حرص الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على متابعة سير إنتظام العملية التعليمية بمدرسة طلبة عويضة الإبتداية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية …وذلك خلال مشاركته إنطلاق فاعليات مبادرة الكشف المبكر عن أمراض الأنيميا والسمنة و التقزم لفحص طلاب المرحلة الإبتدائية ، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ، والدكتور جمال سلامة مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي.

تفقد المحافظ الفصول المدرسية للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال الفصل الفصل الدراسي الثاني ، مشدداً على ضرورة توفير وسائل التهوية الجيدة والنظافة داخل الفصول والكشف المبكر عن الأمراض المعدية والمتابعة الدورية للطلاب حرصاً على سلامتهم.

إستمع محافظ الشرقية لأحد التلاميذ الموهوبين في تلاوة القرآن الكريم ، مشيداً بصوته الجميل وأدائه المتميز متمنياً له التوفيق ، مؤكداً على ضرورة الإهتمام بالنشء الصغير وتنمية المواهب لديهم باعتبارهم اللبنه الأولى لبناء وتنمية المجتمع.

أكد المحافظ على وكيل أول وزاره التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية والمرور المفاجيء على المدارس للتأكد من تواجد أعضاء هيئة التدريس بمقر عملهم ولتحقيق الإنضباط في العمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights