رياضةسلايدر

حسام عاشور يواجه 3 أزمات حال الانتقال للزمالك

يعكف حسام عاشور قائد النادى الأهلى  هذه الأيام علي أتخاذ قرار ،ووضع كلمة النهاية مع ناديه بعد قرار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بالإتفاق مع فايلر المدير الفنى للأحمر بالرحيل عن النادى نهاية الموسم .

 

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي قد عقدت اجتماعا مع  حسام عاشور الجمعة الماضية، لبحث تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي وعرضت اللجنة على نجم وسط الفريق عرضاً يتضمن ، إقامة مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

 

كما تضمن العرض ، استعداد الأهلي تحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة ، وأكدت اللجنة لقائد الأهلي أن النادي لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي مباشرة .

 

ورغم كل الإغراءات الكبيرة التى وضعتها لجنة التخطيط أمام حسام عاشور إلا أن الأخير رفض كل ذلك مفضلا الإستمرار فى الملاعب لمدة موسمين على أقل تقدير ، وقد عرض بعض الوسطاء عليه الإنتقال للزمالك فى صفقة انتقال حر وهو ما جعل اللاعب يدرس العرض بجدية .. وفى حالة موافقته الرسمية فإنه سيواجه بعض الأزمات نرصدها فى التقرير التالى :-

 

 

* تشويه إنجازاته مع الأهلى

مما لاشك فيه أنه فى حالة انتقال عاشور إلى الأهلى ، فإن البطولات التى حققها مع المارد الأحمر ستنسى ، وسيتم ذكرها بشكل شخصى فقط بعيدا عن المجد العام الذى يحققه أى لاعب يرتدى تيشرت الأهلى ويحقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية .

 

* خسارة جماهير الأهلى

من اكثر الأزمات التى ستواجه حسام عاشور قائد الأهلى ، هى خسارة الجماهير الحمراء التى لا تسامح أى لاعب ينتقل من فريقها للغريم التقليدى الزمالك ، وترفض دخوله حتى إلى قطاع الناشئين بالنادى وتبقى فى الذاكرة أبد الدهر ، مثلما حدث مع التوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان لعبا موسمين للزمالك حققا فيها العديد من البطولات ودخلا فى مشاكل عديدة مع الجماهير الحمراء فى كل مباراة كانت تجمع الأهلى والزمالك .

 

 

* صعوبة العمل الإدارى داخل الأهلى بعد الإعتزال

من ضمن القرارات التى سيتم اتخاذها من مجلس إدارة الأهلى ، هى عدم عودة اللاعب للعمل داخل قطاع الناشئين أو مجلس إدارة النادى الأحمر ، خاصة وأن الجميع يعمل أن الإدارة الحمراء ترفض دائما عودة أى لاعب يرفض عروض النادى ويفضل الرحيل للمشاركة مع أى نادى منافس .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights