ثقافة وفن

أيمن بهجت ” الكدابين شيرين تريند رقم ١ الحمد لله”

 

احتفل الشاعر أيمن بهجت قمر، بوصول أغنية “الكدابين” للفنانة شيرين عبد الوهاب، لتريند رقم 1 على موقع مشاركة الفيديوهات “يوتيوب”.

 

وعلق أيمن بهجت قمر، على نجاح الأغنية، وتصدرها لموقع يوتيوب، قائلاً: ” الكدابين ..شيرين .. تريند رقم ١ الحمد لله”.

 

يذكر أن أغنية الكدابين، للفنانة شيرين عبد الوهاب، ضمن ألبوم نساى، الذى طرحته مؤخراً، وهى من كلمات  أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز، توزيع توما.

 

 

وحصل ألبوم “نساى” للنجمة شيرين عبد الوهاب، على أكثر من 27 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد أيام قليلة من إطلاقه على الموقع.

 

وطرحت شيرين منذ أسبوعين أغنية الألبوم الرئيسية وهى “نساى” على طريقة الفيديو كليب والتى تمكنت من جمع أكثر من 15 مليون مشاهد، بينما حصلت أغنية “تاج راسك” على أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد 3 أيام فقط من طرحها.

 

وتفاوتت ارقام مشاهدات باقى اغانى الألبوم الذى طرحته كاملا مساء يوم الأربعاء الماضى، كان لأغنية “كدابين” نصيب الأسد من عدد المشاهدات والتى جمعت أكثر من 2 مليون مشاهدة.

 

وتعاونت شيرين فى ألبومها “نساى” مع موقع “يوتيوب” التابع لشركة “جوجل” الذى استخدم أحدث خاصية لديه وهى “يوتيوب بريميير”، وتعتبر شيرين أول من يطلق ألبوم كامل مباشر باستخدام “بريميير” فى الشرق الأوسط.

 

ويضم ألبوم شيرين 12 أغنية، وهى: “حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى”، ويذكر أن الألبوم هو الأول لشيرين عبد الوهاب بعد زواجها من النجم حسام حبيب، واللذين اجتماعا من قبل فى كليب “كل ما أغنى”.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights