رياضةسلايدر

الأهلي يتعادل أمام الوصل بالبطولة العربية في الوقت بدل الضائع

 

أستطاع مروان محسن مهاجم الاهلي  أن ينقذ فريقه من الخسارة من الوصل الإماراتي حيث سجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الأحد، على ملعب برج العرب في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب  لينتهي القاء بالتعادل 2/2.

 

الاهلي قدم عرضاً متواضعاً رغم مشاركة معظم لاعبيه الأساسيين بإستثناء الثنائي وليد آزارو ووليد سليمان ، وخرج محمد الشناوي من المباراة للاصابة وشارك شريف إكرامي بدلاً منه.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل ضم ، كلاً من : ، محمد الشناوي، ساليف كوليبالي ، ايمن أشرف ، احمد علاء ، عمرو السولية ، مروان محسن ، محمد شريف ، أحمد فتحي ، حسام عاشور ، ميدو جابر ، وصلاح محسن.

 

وجلس على دكة البدلاء هشام محمد ، أحمد حمودى، وليد أزارو، وليد سليمان، أحمد الشيخ ومحمد هاني

 

الشوط الاول

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الاهلي الذى ضغط مُبكراً عن طريق ثنائي خط الهجوم مروان محسن وصلاح محسن ، فيما لعب الفريق الاماراتي على الهجمة المرتدة التى شكّلت خطورة واضحة على مرمى الشناوي.

 

رغم سيطرة الاهلي على اللقاء إلا أن الضيوف كانوا الأكثر خطورة على مجريات اللقاء وشهدت الدقيقة العاشرة هجمة مرتدة رائعة للفريق الاماراتي لكن الشناوي تصدى للكرة بقدمه وأنقذ الموقف.

 

أنحصر اللعب وسط الملعب بعض الشئ وغابت الخطورة على مرمى الفريقين ونال حسام عاشور بطاقة صفراء للخشونة.

 

مرة أخرى عاد الوصل للخطورة بفضل نجمه البرازيلي ليما الذى سدد ضربة حرة مُباشرة لكن محمد الشناوي تألق وأنقذ الموقف ببراعة شديدة.

 

وخرج محمد الشناوي في الدقيقة 42 للإصابة وشارك شريف إكرامي بدلاً منه ،وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول سيطرة من الاهلي ونجح أحمد فتحي في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 45 من ضربة حرة مباشرة بعدها حاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

 

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني هجومية من الاهلي حيث ضغط الاهلي لتسجيل هدف ثانً كما لعب الضيوف بدون تحرر دفاعي.

 

شريف أكرامي تصدى لكرة ثابته سددها الضيوف وعادت لكن أحمد علااء انقذها قبل أن تدخل شباك الاهلي.

 

وشارك أحمد الشيخ في الدقيقة 63 بدلاً من ميدو جابر ، وأهدر محمد شريف فغرصة تسجيل هدف ثان للأهلي في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد فتحي لكن شريف فشل في إيداعها في الشباك وأوددعها خارج الشباك.

 

واصل الاهلي هجماته على مرمى الضيوف وتعرض محمد شريف للعرقلة داخل منطقة جزاء الوصل وطالب لاعبو الاهلي بإحتساب ركلة جزاء لكن حكم اللقاء رفض وطالب بإستكمال اللعب.

 

شريف اكرامي تصدى لكرة قوية قبل أن ترتد الكرة للاعب الوصل كايو الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 81 ، وبعدها بأربعة دقائق سجل الضيوف هدف ثان عن طريق ليما  وحاول الاهلي العودة للقاء بالتعادل ونجح مروان محسن في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights