حوادثسلايدر

سقوط عاطل العدلية في قبضة مباحث بلبيس بأقراص مخدرة وسلاح

 

كتبت :أميمه ضياء

كالعادة يقود الرائد “نبيل غيث” ومعاونيه حملاتهم اليومية، لضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم وذوي الأنشطة الإجرامية بمختلف أنواعها من حيازة أسلحة نارية وذخائر وتجارة في المواد المخدرة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية التى تكفل حماية المواطنين.

جالس “محمد” أصحاب السوء، الذى ألقوا بيه في طريق المهالك، طريق لا يجني إلا شوكا، ومن بعد مجالسة محمد لأصحاب السوء تحولت حياته بأكملها، وبدأ حياة جديدة وسط تجار المخدرات والسلاح، معتقدا أن هذه الحياة هي التي تجعله يودع الفقر والإحتياح، بالإضافة إلى أنه متوهم نفسه بأن تجارة المخدرات هى المهنة الوحيدة التي رحبت بيه للعمل بها، مبررا خطأه بأنه ليس لديه سوى هذا الطريق من أجل التحصل على مال، لكى يستطيع العيش فى هذه الحياة التى أصبح الجميع يتحارب فيها من أجل “لقمة العيش”.

ومن بعد أن زرعت النفس الأمارة بالسوء، الأفكار الشيطانية بفكر محمد، ما به إلا وجد نفسه، فى يوم جديد، وهو أول يوم عمل له بتجارة المواد المخدرة، وبالفعل تم خلق مكانه له وسط المجرمون منزوعين الرحمة والإنسانية، الذين لا يهابون أحد. ولكن الحظ لما يحالف محمد الذى قرر أن يعمل بتجارة أقراص المخدر.

حيث تلقى ضباط مركز شرطة بلبيس، بلاغاً ومعلومات عن قيام ، محمد. م. ال، بتجارة المواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية.

وبذلك أخطر الرائد “نبيل غيث” رئيس المباحث، اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، الذى بدوره أخطر اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، وعلى الفور أصدر تعليماته الأمنية وتوجيهاته، بعمل اللازم، وسرعة إلقاء القبض على المتهم، وإعادة الأمن والأمان إلى المواطنين.

وبذلك كلف فريق بحث جنائي بعمل التحريات اللازمة، قادة الرائد “نبيل غيث” ومعاونيه النقيب “هشام عبدالحميد”، والتى أفادت صحة البلاغات المقدمة والمعلومات عن قيام المدعو، محمد. م. ال، 38 سنة، عاطل ومقيم العدلية التابعة لمركز بلبيس.

وبتشكيل فريق بحث جنائي لضبطه، وبعد تكثيف الجهود والأكمنة، وإذن النيابة العامة، وتشكيل كردون أمني، إستطاع الفريق من تحديد وكر المتهم وضبطه بحوزته، سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش، وعدد 2 طلقة نارية، هذا السلاح للدفاع عن نفسه وتجارته الغير مشروعة، والهروب من الوقوع فى قبضة المباحث، كما تم ضبط 43 قرص مخدر بحوزته، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وتم التحفظ على المضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 46666 جنايات بلبيس لسنة 2018.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights