حوادث

ضبط 4 متهمين بحوزتهم أستروكس وهيروين وبانجو فى الإسماعيلية

أستطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من “الاستروكس” والهيروين والبانجو بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد فوزى، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كل من، المتهم ” كرم.م.ب” 22 عاما عاطل، ومقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية، بحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 50 جراما، ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

كما تم ضبط المتهم “محمود.ع.س” 20 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز فايد بحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 30 جراما، والمتهم “خالد.م.ع” 30 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة غرب بحوزته كمية من مخدر البانجو تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم “مجدى.ف.خ” 48 عاما مقيم نفس العنوان بحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 35 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights