تحقيقاتسلايدر

فتاة مصرية تحول الملابس القديمة إلى جديدة بالألوان

فتاة مصرية تحول الملابس القديمة إلى جديدة بالألوان

 كتبت : أمنية طاحون

 

رب صدفة خير من ألف ميعاد مثل شهير ينطبق علي ريشة الفنانة “نفين كامل ” التي تعلقت بالصدفة وجعلت منها مجال لعملها الدائم .

“نفين” فتاة ذات 29 عام من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ، لم تستطيع الالتحاق بكلية الفنون التطبيقية وتحقيق حلمها وذلك لبعد المسافة بين بينها والكلية، فدرست التجارة بدلا من الفنون والهندسة الأقرب الي موهبتها.

بدأت قصة نفين مع الرسم والتلوين علي الملابس عندما فقد بنطلونها المفضل لونة من اول غسلة فقامت بتلوينه ومن هنا بدأت قصتها مع الرسم علي الملابس .

وبعد تخرجها من كلية التجارة قررت بتحويل موهبتها الي مهنة وعمل دائم فأصبحت نجمة علي مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت ملايين من المتابعين لترد علي كلمة البنات الشهيرة “معنديش حاجة البسها” قائلة مفيش حاجه بتترمى فالملابس القديمة تعود جديدة مرة أخري كل ما نحتاجه علبة ألوان فقط.

 نيفين : دعم أسرتي هو سر نجاحي 

وأعربت عن دعم أسرتها لها قائلة “ان والدتها وشقيقتها كان لهم دعم كبير في مواصلة عملها التي تقوم به من المنزل وتوقفت عنه لمدة 3 سنوات لانشغلها بحياتها الأسرية ثم عادت بعد ذلك بشغف كبير للمهنة التي تحبها كثيرا”.

وتحلم نفين أن يكون لديها برند خاص بتصميمها وأن تقدم برنامج تعليمي علي التلفزيون لتعليم من يرغبون في ممارسة هذة المهنة.

نيفين : أوفق بين بيتي وشغلي بنجاح 

وتوضح “نفين” أن نجاحها لم يكن بالسهل فقامت بكثير من المجهود لتوازن بين حياتها الأسرية والمهنية قائلة”انا باخد من وقت نومي وراحتي للشغل علشان مأثرش علي بيتي وبردة اكون ناجحه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights