محافظات

محافظ الشرقية التفتيش على المنشأت الطبية لإحكام الرقابة ورصد المخالفات وتطبيق القانون

محافظ الشرقية التفتيش على المنشأت الطبية لإحكام الرقابة ورصد المخالفات وتطبيق القانون

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بالحملات التفتيشية والرقابية على المنشأت الصحية والطبية والمستشفيات المركزية بنطاق دائرة المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة عليها ورصد كافة المخالفات من إهمال وتقصير وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .                                                                  

أكد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان التفتيش بإدارة شئون البيئة بالديوان العام وشن حملات تفتيشية ورقابية على المنشأت الطبية بنطاق دائرة المحافظة لضبط المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ قامت إدارة شئون البيئة بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة وإدارة المتابعة بالمرور على ٥ منشأت طبية بمراكز( الزقازيق – منيا القمح – ههيا ) لضبط العمل والتأكد من تواجد أطقم الأطباء والتمريض للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

 

وأوضح مدير إدارة البيئة ماهر الشناف أنه تم إستلام عدد ٦ نماذج لمشروعات ذات اشتراطات خاصة لفحصها وإبداء الرأي فيها بمعرفة إدارة شئون البيئة مشيراً إلى أنه تم إجراء المعاينة على الطبيعة لعدد ٤ مشاريع للتأكد من صحة البيانات الواردة بالنموذج وتم إبداء الرأي بالموافقة البيئية في عدد ٩ مشروعات ذات إشتراطات خاصة من النماذج الواردة للإدارة .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights