ثقافة وفن

بالصور.. ملحن يتهم شركة MBA للإنتاج الفني بالنصب في محضر رسمي

كتب :منصور عبد المنعم

حرر الملحن ومؤلف الموسيقى محمد أحمد فؤاد “مدين”، محضر شرطة ضد شركة MBA للإنتاج الفني والتوزيع، يتهمها بالنصب، بسبب مستحقات لم يحصل عليها وفقًا لعقد مبرم بينه والشركة، مقابل إنتاج مسلسل بيت السلايف الذي تم عرضه على أربع فضائيات هي “أبو ظبي والنهار والقاهرة والناس”.

حمل المحضر الذي تم تحريره في قسم شرطة مدينة نصر أول، رقم  ٦٥٥٢ لسنة ٢٠١٨ إداري، مختصمًا الممثل القانوني لشركة MBA للإنتاج الفني والتوزيع بصفته.

 

وقال الشاكي إن المحضر يعد إثبات حالة لاتخاذ اللازم قانوناً نحو تضرره من المشكو في حقة بعدم تسليمه باقي مستحقاته المالية بموجب عقد الاتفاق المبرم بينهما في 30 يوليو 2017، وعدم تسلمه نسخته من العقد، من الشركة المنتجة للمسلسل.

 

وأوضح أن العقد يقضي بإعداد الموسيقى التصويرية وألحان التتر الغنائي لمسلسل بيت السلايف، مقابل 160 ألف جنيه، تسلم منها 110 آلاف فقط على أن يتم استلام المتبقي من مبلغ التعاقد في شهر فبراير 2018، فور عرض المسلسل على التلفزيون.

 

 

وتابع: لم تسلم الشركة باقي المستحقات حتى الآن، ورغم عرض المسلسل على 4 قنوات، ما دفعنا لتحرير عدة شكاوى لدى 4 جمعيات مختصة هي نقابة المهن السينمائية والموسيقى والرقابة على المصنفات وغرفة متابعة السينما، لكن لم يتم الاستجابة.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى