سياسة

انطلاق ماراثون للجري برعاية حزب “مستقبل وطن”ببلبيس

 

كتب : منصور عبد المنعم

نظمت أمانة الشباب بحزب “مستقبل وطن” بمدينة بلبيس بقيادة الأستاذ ماهر أبو سريع أمين الشباب “مارثون جري” بمشاركة عدد كبير من الشباب .

 

شارك فى المارثون الأستاذ “محمد علوان البطريق” مساعد الأمين العام للحزب ببلبيس والحاج “بكر عيسي ” امين قطاع الأعمال وعدد من اعضاء هيئة المكتب.

 

بدأ انطلاق نقطة البداية فى تمام الساعة الثامنة من أمام الساحه الشعبيه مرورا بميدان باتا وشارع بورسعيد انتهاءا الى مقر الحزب حيث انطلق العشرات من الشباب والشبات يحملون إصرارا ورؤية جديدة تحمل إصرارا في إظهار الشخصية الحقيقة للشباب المصري فلم يكن السباق مجرد رياضة وإنما كان تعبير عن الأخلاق والقيم التي يتحلي بها الرياضي من الإصرار والمنافسة الشريفة والقدرة علي الصمود والوصول إلي خط النهاية وتحقيق والحلم والتمسك بالأمل والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

 

من جانبه قدم الأستاذ” محمد علوان البطريق” كل الشكر والتحية لكل المشاركين وحثهم على المشاركة الفعالة فى فاعليات الحزب وأشار :ان الفترة القادمة ستشهد تنفيذ انشطه كثيرة تجمع جميع شباب بلبيس تحت مظلة الحزب الذى يعمل لصالح المواطنين مؤكدًا: استمرار الفاعليات التي تستهدف الشباب.

 

وقال الأستاذ “ماهر أبو سريع” أمين الشباب وانا اتكلمت مع الشباب في نهاية المأرثون ووعدناهم بتكريمهم في احتفالية قريبه خاصه بأمانة الشباب تشجيعا لمشاركتهم بالمأرثون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights