سياسة

مستقبل وطن بههيا  يواصل تنفيذ حملات التعقيم والتطهير ضد “كورونا”

 

كتب : عماد الشويخ

في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وإنطلاقاً من دوره المجتمعى،قام حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية  بتنفيذ حملات التطهير والتعقيم المكثفة بالقرى والأماكن العامة وخاصة المزدحمة بمشاركة  شباب الحزب،وذلك  تحت رعاية المستشارعبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب،وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام للحزب.

وفي هذا السياق، وتحت رعاية المهندس أحمد الخطيب أمين الحزب بالمحافظة نظمت أمانات مستقبل وطن بمركز ومدينه ههيا برئاسة المستشار إبراهيم صالح امين الحزب عدة حملات  لرفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية من إنتشار “كورونا”،وذلك في إطار تنفيذ الخطة الوقائية والإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة تفشي الفيروس، بمختلف مراكز وقري المحافظة..

وقامت فرق مستقبل وطن بحملات التعقيم و التطهير للمنازل و الشوارع والمنشأت الحكومية بقريه العواسجه مركز ههيا  وذلك بعد حدوث أصابه بها ..

قال د حاتم عبد العزيز امين مساعد الحزب ان عمليه التطهير لم تكن قاصره على قريه العواسجه التي سجلت حاله أصابه بفيروس كورونا المستجد ولكن امتدت الي العديد من القرى والعزب لإتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية وإتباع تعليمات وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد لافتا الى ان ذلك  يأتي دعماً لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وللمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المنتشربكل دول العالم.

أضاف عبد العزيز ان شباب الحزب جابوا القريه ومعهم كافه المطهرات وقاموا بتطهيرها وسط حاله من الفرحه لأهالى القريه وجهوا شكرهم الي الحزب  لمبادرته الطيبه في تطهير القريه كما تم دعوه لأهالى الي اتباع الإجراءات الوقائيه التي أعلنتها وزاره الصحه لحمايه أنفسهم من خطر الفيروس والحد من انتشاره حرصاً علي سلامه وصحتهم

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights