محافظات

مبادرة في حب قريتي تكرم شركاء النجاح بشركة ايبيكو

 

كتب : منصور عبد المنعم

كرم فريق عمل جمعية أسرة ولاد البلد ( مبادرة في حب قريتي ) الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية(ايبيكو ) بدرع العطاء علي دورهم الفعال في انجاح القواف الطبية التي تقوم بها المبادرة والمساهمة الكبيرة بالأدوية الطبية في عمل مشترك دام ثلاث سنوات .

وأكد الدكتور محمد يحيي مدير الدعاية  علي سعادتهم وأعتزازهم بفريق عمل مبادرة في حب قريتي  وعلي اللافته الطيبة  .

وقال الدكتور محمد يحيي أننا كلنا نعمل من أجل مصر وخدمة المواطنين في المقام الأول .

وأضاف الدكتور محمد يحيي أن الشركة حريصة علي أداء دورها المجتمعي من خلال هذه المبادرة وأن أدوية الشركة تعد حتي الان الأرخص في مصر .

ونوه الدكتور أحمد النجار مدير البحوث بالشركة  أن الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية(ايبيكو )تمد يدها لكل كيان يعمل لمساعدت المواطنين 

وأعرب اللواء علي نصر الراعي والداعم للمبادرة عن سعادته بالتعاون المشترك بين الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية(ايبيكو ) ومبادرة في حب قريتي  .

وأشار حسين خلوصي عضو المبادرة علي أن هذا التكريم واجب علينا ولو أنه تأخر ولكنها تستحق أكثر من ذلك لعطائها الدائم ومساندتها لنا .

وأضافت الحاجة بئينة النجار أحد أعضاء المبادرة  أن جميع القوافل الطبية التي قمنا بها كانت بدعم ومساندة الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية(ايبيكو ) علي مدار ثلاث سنوات .

وقالت أمل النجار أحد كوادر المبادرة والمسئولة عن توفير الأدوية للقوافل الطبية أنها لمسة منذ التعامل الاول مع الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية(ايبيكو ) مدي حرص الشركة علي توفير الأدوية وأن الشركة لم تتاخر يوماً علي أي قافلة طبية قمنا بها  .

وقد تم تكريم الدكتورأحمد برهان الدين ، و الدكتور محمد يحيي ، و الدكتور أحمد النجار و الدكتور بسام هنداوي و الدكتور حسن يوسف و الدكتور أسعد عمران و الأستاذ ممدوح مهنا .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights