رياضة

مدرب الأهلي يتحدث عن قرارات الاتحاد التونسى والمطالبة بإيقاف أزارو

 

محمد يوسف العلاقات التى تربط الشعبين المصرى والتونسى قويه

صرح محمد يوسف، المدرب العام للأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الأهلى سيكون أمامه مهمة غاية فى الأهمية أمام الترجى التونسى الجمعة المقبل، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بتونس، موضحاً أن فوز بطل مصر فى لقاء الذهاب ببرج العرب 3/1 لا يعنى تتويج الأهلى باللقب.

 

 

وأضاف محمد يوسف،  فى تصريحات إذاعية مع الإعلامى أحمد شوبير ببرنامج “ساعة مع شوبير”، الأهلى لم يتوج بلقب أفريقيا رسمياً، حتى الآن، وأشكر جماهير الأهلى على مساندتها فى لقاء الذهاب أمام الترجى، والمشهد الرائع الذى ظهروا عليه فى لقاء برج العرب”.

 

 

وأشار مدرب الأهلى إلى أن الفريقين لم يقدما أفضل ما لديهما من الناحية الفنية فى لقاء “برج العرب”، وكنا نأمل فى الخروج من المباراة بشباك نظيفة، ولكن الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف نتيجة مرضية إلى حد كبير.

 

 

وأكد محمد يوسف على قوة العلاقات التى تربط الشعبين المصرى والتونسى، موضحا أنها فى النهاية مباراة كرة قدم، وعلاقة الأهلى والترجى على ما يرام.

 

 

وتابع يوسف، “حافلة الأهلى تعرضت لتفتيش من قبل قوات الأمن خلال توجهها لملعب المباراة، وكانت الإجراءات التأمينية غاية فى الصرامة واستغرقت 25 دقيقة مثلما حدث مع حافلة الترجى، وذلك تزامنا مع الأحداث التى حدثت فى مصر قبل اللقاء بـ24 ساعة”.

 

 

ووجه محمد يوسف رسالة لجماهير الأهلى وتونس قائلا، “علاقة الأهلى بتونس ونادى الترجى على أفضل ما يرام، ولا نريد أن نعطى الأمور والأجواء أكثر من حجمها ولن ننساق وراء قلة من الجماهير”.

 

وعن اجتماع الاتحاد التونسى علق محمد يوسف قائلا، “من حق الاتحاد التونسى عقد اجتماعات واتخاذ أى قرارات فى مصلحة الكرة التونسية وإصدار قرارات ضد الحكم مهدى عبيد ولكن الأهلى لم يكن طرفاً فى أى أزمات”.

 

واختتم مدرب الأهلى تصريحاته قائلا، “لم نتلق أى خطابات من الاتحاد الأفريقى بشأن إيقاف الدولى المغربى وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، فالاتحاد الأفريقى يهتم بتقرير حكم اللقاء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights