ثقافة وفن

نجلاء بدر تعتذر عن بطولة مسلسل “البيت الأبيض”

 

الفنانة نجلاء بدر اعتذرت فى اللحظات الأخيرة عن المشاركة فى بطولة مسلسل “البيت الأبيض”، والمقرر البدء فى تصويره الفترة المقبلة، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، علما بأن نجلاء أول المتعاقدين على المسلسل، لكن نظرا لظروف خاصة قدمت اعتذارها للشركة المنتجة.

 

وتبحث الشركة حاليا عن ضم ممثلة أخرى، وذلك للبدء فى التصويرمباشرة، خاصة بعدما أبرمت العديد من التعاقدات الفترة الماضية، وعلى رأسهم الفنانون دنيا عبد العزيز، ميرفت أمين، بوسى وصلاح عبد الله، ونجلاء بدر، وسيمون وميريهان حسين، وريم البارودى ومنة فضالى وأميرة هانى وعدد من الفنانين الشباب، وتعمل الشركة المنتجة على إتمام التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

جدير بالذكر أن نجلاء بدر عرض لها مؤخراً حكاية “بحبك باستمرار” ضمن حكايات الجزء الثانى من مسلسل “نصيبى وقسمتك” على شاشة cbc، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسنى، هبة عبد العزيز، جلال الزكى، وسارة نخلة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أحمد صالح.

 

يعرض لنجلاء بدر حاليا مسلسل “لدينا أقوال أخرى” على شبكة قتوات on e، بطولة النجمة يسرا، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights