سلايدرسياسة

أمانه العاشر من رمضان نحن نمد يد المساعده لقاده المستقبل

كتبت : بسنت الراعي

نظم حزب مستقبل بالعاشر من رمضان وجمعية مستثمري العاشر من رمضان ومجلس الأمناء ونقابة عمال العاشر ، وجهاز العاشر من رمضان،الملتقي التوظيفي الثاني للشباب بالتعاون مع وزارة القوي العاملة، لتوفير فرص العمل للشباب مع ضمان مرتبات ومميزات وصلاحيات قريبة من القطاع الحكومي.

اكد محمد سليم الامين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقيه علي ان العاشر من رمضان هي المدينه الأولي في مصر في الصناعه وان الحزب بجميع قياداته تمد يد العون الي الشباب.

وعلي هامش الملتقي طالب مدحت شهاب الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان الشباب بضرورة تغيير فكرة العزوف عن العمل بالقطاع الخاص، والاستجابة للوظائف المتاحة بكافة المنشآت الصناعية بنطاق دائرة المحافظة، مؤكدا أهمية تنظيم ملتقيات التوظيف بالقطاع الخاص، لتوجيه الشباب الجاد الراغب في الحصول على وظيفة تناسب مؤهلاته وقدراته وإمكانياته ولخلق حياة كريمة له ولتحسين مستوى معيشته كما أكد علي ان حزب مستقبل وطن يمد يديه الي قاده المستقبل .

كما أكد المستشار هشام رويشد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالعاشر أن بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وحثه على الدفع بالشباب لسوق العمل وتشجيعهم على العمل واداره عجله الإنتاج للنهوض بوطننا الغالى مصر تم تنظيم الملتقي التوظيفي لتوفير فرص عمل للشباب وضمان مرتبات ومميزات وصلاحيات قريبه من القطاع الحكومي كما حث الشباب علي ضروره العمل الجاد للرقي بالمجتمع ولتشغيل عجله الصناعه والتجاره من جديد .

أشار احمد عبدالروؤف امين العمال إلي أن القانون الجديد يحمي العمال من اي ضرر يحدث أثناء فتره العمل وأن القطاع الخاص يوجد به أمن وامان أكثر من الفترة الماضية بوجود القانون الجديد. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights