رياضة

حكاية اللاعب المدرب “منصف” حارس مرمى فريق بني عبيد .. طموح لاينتهي

 

كتب: محمود السيد

 

الأحلام والطموح ليس لها سقف فمن يريد أن يكون شخصا ناجحا ويسير في المسار الصحيح لفعل الشئ الذي يريده حتى يثبت لنفسه أولا قبل أن يثبت للجميع أنه قادر على تحقيق أحلامه، لابد أن تكون البداية  سليمة لانها خير دليل على النجاح والعمل الجاد والأجتهاد هم السبيل للوصول إلى الهدف.

 

محمد عادل عبد المنصف، مواليد شهر أبريل عام 1998 من قرية أبو طاحون_مركز أولاد صقر_محافظة الشرقية، شاب شغف بلعبة كرة القدم وحراسة المرمى قرر أن تكون هويته وبنى الأحلام والطموحات فيها.

 

بداياته

 

بدأ منصف لعب كرة القدم منذ الصغر، فنجح في اللعب لنادي الأسماعيلي وحاليا حارس مرمى فريق بني عبيد الرياضي، فهو الحارس رقم 1 لفريق الناشئين مواليد 1997 والحارس البديل للفريق الأول.

 

الدورات التدريبية التي حصل عليها

 

حصل على شهادة تدريب لحراسة المرمى معتمدة من الأتحاد المصري لكرة القدم واستلمها من مدرب حراس مرمى منتخب مصر أحمد ناجي، كما حصل على شهادة تنمية بشرية بدرجة محاضر.

 

كيف يوازن بين اللعب والتدريب؟

 

هو لاعب في نادي بني عبيد الرياضي ومدرب في الأكاديميات المختلفة لحراس المرمى، فيدرب في واحدة منهم صباحا والآخرى عصرا ومبارياته مع الفريق تكون الساعة الثانية ظهرا، النجاح والتقدم لا يأتي إلا بمثل هذا الطموح وهذه الرغبة والأرادة الحقيقة على تحقيق كل الأهداف.

 

دور الأهل

 

يلقى صاحب ال20 عام المساعدة الدائمة من الأهل والتشجيع الذي يستحقه لتحقيق أحلامه.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights