حوادثسلايدر

زوج يتهم زوجته بالنشوز ويؤكد: مريضة بداء “الخنصرة”

أقام زوج دعوي نشوز ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بأكتوبر،واتهمها فيها بالخروج عن طاعته بسبب رفضها العدول عن تصرفاتها البغيضة التي تسببت بتضيع وسرقة أمواله،ليؤكد: “زوجتي مريضة بداء الخنصرة وعشت عامين في عذاب وخرجت من زيجتى على الحديدة “.

 

 

ويتابع الزوج جمال سيد .ع فى دعواه التي طالب فيها إثبات نشوز زوجته: رغم كل محاولاتى لإصلاح زوجتى وإقناعها بإطاعة أوامرى، إلا أننى فشلت فهى شخصية مريضة  مما يسبب لى مشاكل كبيرة، فعندما تأخذ منى مبلغ لتشترى أي شئ للمنزل تقوم بأخذ الباقى، وعندما أسألها تنكر، وعندما أضع أموالا فى المنزل تقوم بأخذ جزء منها ، لذا أقمت دعوى قضائية ضدها .

 

وأضاف الزوج : تزوجنا بعد أن تأكدت وتحريت عن زوجتى، وعائلتها، وأثنى الجميع على أخلاقها، ولكنى فوجئت منذ الشهور الأولي من الزواج بهذا الداء، الذى جعلنى أعيش فى معاناة.

 

وأشار الزوج: “عندما اشتكيت لأهلها قالوا لى أن ذلك طبع ولن أستطيع التغلب عليه وعلي التحمل، وطلبوا منها محاولة إخبارى باحتياجاتها وعدم سلبها المال دون علمي ولكن دون جدوى، مما جعلها تطلب  الطلاق، وتركت المنزل ورغم محاولتى لإرجاعها للمنزل فرفضت وحرمتني من رؤية أبنتي الرضيعة منذ ما يقارب 8 شهور عقابا لى على اللجوء لشكوتها “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights