محافظات

محافظ الشرقية توزيع عقود (12 ) وحدة سكنية على الأسر الأولى بالرعاية بمدينتي ( العاشر من رمضان – بلبيس )

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتوزيع عقود (12 ) وحدة سكنية على الأسر الأولى بالرعاية بواقع 8 وحدات بمدينة العاشر و 4 وحدات بمركز بلبيس ، بحضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد ومدير إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان العام..

هنأ المحافظ المستحقين وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية مؤكداً أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه ، مشيراً إلى أن المحافظة تسعى جاهدة للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات (الخدمية والتنموية )..

وأبدى المواطنون سعادتهم البالغة بحصولهم على الوحدات السكنية المخصصة لهم وقدموا الشكر لمحافظ الشرقية ولإدارة صندوق الإسكان بالمحافظة ولمديرية التضامن الإجتماعي بعد إجراء الأبحاث الإجتماعية عليهم وتبين إستحقاقهم لهذه الوحدات السكنية .

ومن جانبها أوضحت مدير صندوق الإسكان بديوان عام المحافظة أن الوحدة السكنية مقامة على مساحة 43 م2 وتتكون من غرفتين وصالة كاملة التشطيب و المرافق ومخصصة للأسر الأولى بالرعاية وممن ينطبق عليهم الشروط من أبناء المحافظة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights