حوادثسلايدر

إيداع ربة منزل قتلت طفلها بمصحة للأمراض العقلية بالشرقية

أصدرت محكمة جُنح مستانف منيا القمح، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بإيداع ربة منزل بمصحة للأمراض العقلية، لمدة 45 يومًا تحت الملاحظة؛ على خلفية اتهامها بالتسبب في إنهاء حياة طفلهاالبالغ من العمر 7 سنوات، بعدما ضربته وصدمت رأسه في الحائط بقصد تأديبه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز منيا القمح.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أنيس، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عابد الإحراجي، ومصطفى محمد.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفى “منيا القمح” المركزي، بوصول “أ.م.ال” 7 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بنزيف في الأذن وكدمات بالرأس.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام والدة الطفل، وتُدعى “و.س.ع” 33 سنة، ربة منزل، بضربه بقصد تأديبه، اصطدمت رأسه بالحائط بدون قصد منها، ما أسفر عن إصاباته، فيما تبين أن الأم كانت تمر بحالة نفسية سيئة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1195 جُنح منيا القمح لسنة 2019، وبالعشر على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وحبس الأم على ذمة التحقيقات، قبل أن تقرر المحكمة إيداعها بمصحة للأمراض العقلية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights