حوادث

المتهمه:هربت من 35 سنه سجن بانتحال شخصيه شقيقتي

فتحت نيابة مدينة نصر تحقيقًا جديدًا مع فتاة متهمة بالنصب وهاربة من 35 سنة سجن، بتهمة التزوير وانتحال صفة شخصية متوفية، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات وإيداعها السجن بعد أن ثبت من التحقيقات أنها استخرجت مستند ساقط قيد باسمها وانتحلت شخصية شقيقتها المتوفية للهروب من الشرطة بعد صدور 14 حكمًا ضدها في قضايا استيلاء ونصب.

“إيمان. ط”، خدعت عشرات المواطنين واستولت على أموالهم في 3 محافظات واستخرجت لنفسها 3 بطاقات بالاسم الجديد، لكن حيلتها تلك لم تستمر طويلًا وتمكن ضباط تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزيرالداخلية للقطاع، من ضبط الهاربة مطلوب التنفيذ عليها في 14 حكما قضائيا صادر ضدها، تبديد، استيلاء على مبلغ مالي، نصب واحتيال، إيصال أمانة، وبلغ إجمالي مدة العقوبة فيها 35 سنة حبس، وكفالات بلغت نحو 17 ألف جنيه، إضافة لقيامها بالاشتراك مع زوجها في النصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام تردد المحكوم عليها “إيمان. ط”على محافظتي القاهرة والجيزة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها أثناء ترددها على أحد الفنادق بمنطقة مدينة نصر، وبمواجهتها اعترفت بالاستيلاء على أموال عدد من المواطنين بمحافظات المنيا وأسيوط وسوهاج واشتراكها مع زوجها “ربيع. س” في ارتكاب العديد من الجرائم، وقيامهما بالتزوير واستخراج مستند “ساقط قيد وفاة” لها وانتحالها اسم شقيقتها المتوفاة، واستخراج 3 بطاقات رقم قومي لها وتزوير مؤهل دراسي ليسانس حقوق، بقصد التهرب من تنفيذ الأحكام الصادرة ضدها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights