رياضة

المصرى فى تحدي صعب أمام بيراميدز بالدورى

مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم يخوض فريق المصري البورسعيد مواجهة صعبة أمام نظيرة  فريق بيراميدز باستاد الإسماعيلية، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثالث عشر من عمر الدورى.

تقام المباراة بدون جمهور بناء على قرار اتحاد الكرة والجهات الأمنية، التى تمسكت بإقامة جميع مباريات المصرى الداخلية والخارجية على استاد الإسماعيلية بدون جمهور حتى نهاية الموسم.

يخوض المصرى مباراة اليوم وسط العديد من الأزمات، بعد الخروج من الكونفدرالية من الدور الأول على يد ساليتاس البوركينى ثم الخسارة من الجونة فى المباراة الأخيرة بالدورى بهدفين دون رد، وهو ما يضع الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال تحت ضغوط كبيرة، لرغبة الجماهير فى تحقيق الفوز الأول مع الجهاز الجديد حيث لم يتذوق الفريق البورسعيدى، طعم الفوز مع إيهاب جلال حتى الآن.

ونجح المصرى فى قيد 4 لاعبين حتى الآن فى قائمته وهم عمر كمال عبد الواحد وإسلام أبو سليمة وعبد الله بيكا، كما دعم صفوفه بالبوركينى سعيدو سنبورى الذى تزايدت فرص لحاقه بمباراة اليوم لتدعيم صفوف الفريق.. وعقد إيهاب جلال أكثر من جلسة مع لاعبيه شاهدوا خلالها مباراة بيراميدز الأخيرة أمام الأهلى والتى فاز فيها الأول 2-1، وطالب المدير الفنى لاعبيه بتضييق المساحات أمام لاعبى بيراميدز للتقليل من خطورة كينو وعبد الله السعيد، كما طالبهم باليقظة الدفاعية واللعب على الهجمة المرتدة السريعة.

علي الجانب الاخر، يدخل فريق بيراميدز بقيادة حسام حسن المباراة منتشيًا بالفوز على الأهلى فى المباراة الأخيرة، وتدعيم صفوفه بأكثر من لاعب مميز أبرزهم عبد الله السعيد وإريك تراورى والإكوادورى سوفينيس، وطالب العميد لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز والعودة من الإسماعيلية بالنقاط الثلاث، فى ظل طموحات الجهاز الفنى للمنافسة على درع الدورى هذا الموسم.

وحذر حسام حسن لاعبيه من انتفاضة لاعبى المصرى خاصة وأنه كان مديرًا فنيًا للفريق البورسعيدى مطلع الموسم الجارى ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ومنح العميد تعليمات للاعبيه بفرض الرقابة اللصيقة على إسلام عيسى ومحمود وادى باعتبار أنهما الأخطر فى المصرى البورسعيدى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights