سلايدرسياسة

انعقاد بروتوكول مؤسسة القادة بالعاشر من رمضان بنادي الرواد

كتبت: بسنت الراعي

انقعدت أولي ندوات التعريفية عن مؤسسه القاده للعلوم الادارية و التنمية واهدافها ودورها ورسالتها وخطتها بنادي الرواد بالعاشر من رمضان تحت شعار (شباب القاده يبني الوطن _التأهيل من أجل التمكين _القاده تواصل الأجيال ) بحضور كل من احمد رشدي المنسق العام المؤسسه بالعاشر من رمضان و محمد الغرباوي المدير التنفيذي للمؤسسه بالعاشر من رمضان و حسن ابو الفتوح المدير التنفيذي للمؤسسه بمحافظة الشرقية و محمد الفقي منسق عام المؤسسه بالشرقيه و ابو الحجاج عبد العظيم رئيس مجلس إدارة نادي الرواد .

في نهاية الندوة تم توقيع بروتوكول التعاون بين مؤسسة القادة في محافظة الشرقية و نادي الرواد في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية. اتفق الطرفان على أن تكون الأنشطة التدريبية في كافة التخصصات والمجالات من خلال شبكة المراكز والمؤسسات المتعاونة مع الطرف الثانى وفى مدرجات وقاعات الطرف الاول على أن تكون كافة التدريبات مجاناً.

يتم فتح القاعه المتاحة بالنادي لعقد الدورات والندوات الخاصه بالمؤسسة لاعضاء النادي والموظفين بالنادي ولاي عضو منضم للمؤسسة أو تم تسجيله للدورة المراد عقدها و كذلك عمل ندوات حواريه أيضاً. تفعيلا لدور النادي بالمشاركة في الخدمة المجتمعية

يقوم الطرفان بمنح شهادات معتمدة للمشاركين بالبرنامج موضوع هذا البروتوكول على أن تكون ممهورة بخاتم وتوقيع الطرفان و بخاتم الجهات المتعاونة معهم.

قال محمد الغرباوي المدير التنفيذي للمؤسسه بالعاشر من رمضان المؤسسه مؤسسه تطوعيه خدميه المؤسسه احنا بنقول بيها الشباب لنزود علمهم ونأهلهم ليكونوا كوادر شابه قادره علي تحمل المسؤليه وبندعمهم في جميع مجالات الحياه (السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه والثقافيه والاداريه والعلميه والعمليه ) المؤسسه أهلت ٨٥ الف شاب علي مستوي ٢٧ محافظه عن طريق ٣٧٠ دوره تدريبيه تحت شعار (التأهيل من أجل التمكين).

مؤسسه القاده قادره علي تأهيل شباب مصر بجميع المحافظات ليبنوا بلدهم ومستقبلهم .

واضاف الغرباوي في نهايه كلمته أنه يمد يده لجميع شباب العاشر من رمضان من أجل تمكينهم وتأهيلهم من أجل تعزيزهم و الرقي بمستواهم في جميع مجالات الحياه السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه والثقافيه وفي نهايه كلمته تقدم بالشكر لكل من جميع قيادات المؤسسه وعلي رأسهم امين عام المؤسسه احمد الشريف الأمين العام للمؤسسه.

كما أكد أحمد رشدي منسق عام المؤسسه بالعاشر من رمضان الى تنمية القدرات الخاصة لدى الشباب في شتى المجالات كما يهدف المشروع الى بناء جيل جديد يعتمد على العلم والمعرفة واﻹجتهاد واﻹختراع واﻹبتكار. ،

وتهدف المؤسسه الى إستنهاض طاقات الشباب واستغلال طاقتهم وتوجيهها لصالح مصر، كما تهدف المؤسسه الى نشر الوعى لدى جموع الشعب المصري وبث ثقافة العمل الجماعي ، (تجهيز مخزون بشرى مدرب وقادر على اﻹدارة من الصف الثاني والثالث يكون تحت نظر اﻹرادة السياسية والسلطة التنفيذية في مصر ).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights