حوادثمحافظات

“حكاية ندى”.. طالبة دفعت “شرفها” للإنفاق على الدراسة بعين شمس

على باب “بيت دعارة” وقفت “ندى” طالبة بكلية التجارة جامعة عين شمس تُدعى “ندى”، تبكي بحُرقة بعدما داهمت مباحث الآداب المنزل وضبطت كل من فيه، لتفجر بين دموعها مفاجآة حول لجوئها للعمل بالدعارة، ألا وهو “الإنفاق على الدراسة والعائلة”.

البداية كانت بتتبع مباحث الأداب العامة، موقع “كريج لست”، وبه صفحة باسم امرأة للمشاركة للجادين، تعرض صور فتيات عارية، وتعرض ممارسة الجنس مقابل مبلغ 1300 جنيه للمرة الواحدة.

وتبين أن صاحب الصفحة يدعى عبد الرحمن هشام ومقيم بقسم الخليفة بالقاهرة، وتم إعداد الأكمنة وضبط عبد الرحمن مندوب شركة إعلانات، وندا عيد طالبة بالفرقة الثالثة بكلية تجارة عين شمس، ومقيمة بمنطقة الشروق، وأقرت الطالبة خلال التحقيقات اعتيادها على ممارسة الفجور، وتم ضبط مبلغ مالي قدره 275 خلال القبض على المتهمين وعدد من الهواتف المحمول وحبوب منع الحمل وحرر محضر بالواقعة.

وأفادت الطالبة خلال التحقيقات بأنها تعرفت على إحدى القوادات وتدعى “ناهد” مقيمة  بمنطقة أكتوبر وتقوم بترتيب اللقاءات مع راغبي المتعة عن طريق الهاتف والواتس آب ويعاونها في ذلك زوجها الشهير بـ”أبو شيماء”.

وأوضحت الطالبة، أنها تمارس الدعارة للحصول على مبالغ مالية تساعدها في الإنفاق على دراستها وعائلتها، فيما تبين من خلال التحقيقات أن القوادة تُدعى “عايدة علي” وشهرتها “ناهد” 45 عامًا، سبق اتهامها في 3 قضايا آداب، آخرها رقم 56 لسنة 2008 بإمبابة بتهمة تزعم عصابة للاتجار في النساء ويعاونها زوجها محمد يوسف عمره 47 عاما ويعمل سائق ويديران منزلهما للدعارة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights