حوادثسلايدر

“شكيت أنه على علاقة بأمي”.. المحكمة تعاقب عامل قتل زوج شقيقته

بعد مرور 3 سنوات أسدلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عبدالسلام يونس، الإثنين، الستار على واقعة قتل عامل يدعى “أحمد حسن” زوج شقيقته بمصر القديمة لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين والدة المتهم بالسجن المؤبد.

التحريات والتحقيقات التي جرت آنذاك بخصوص الواقعة جاء فيها أن النيابة العامة وجهت للجاني تهمة القتل العمد وحيازة سلاح بدون ترخيص.

كشف قرار الإحالة الصادر آنذاك من نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هشام حمدي في القضية رقم 7552 لسنة 2016 جنايات مصر القديمة، قيام المتهم “أحمد حسن”، عامل سيارات، بقتل المجني عليه “عز الدين عيد” عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض “مطواة قرن غزال” مسددًا له طعنات عدة في أجزاء متفرقة من جسده قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وجاء فى أقوال شقيقة المتهم “ميرفت” في التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة آنذاك إنه نما إلى علمها ارتكاب شقيقها الواقعة لارتيابه في علاقة المجني عليه “زوجها” بوالدتها.

وكشفت التحريات التي جرت وقت وقوع الحادث بمعرفة عبدالعزيز محمد، مفتش مباحث مصر القديمة، أن تحرياته السرية أكدت ارتكاب المتهم للواقعة وفقًا لما جاء بإقراره بالتحقيقات نظرًا لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه ووالدة المتهم، حيث شاهدهما برفقة بعضهما البعض الأمر الذي دعاه إلى الاعتداء عليه بسلاح أبيض وما أن قاومه حتى طعنه عدة طعنات قاصدًا من ذلك قتله.

وجاء في اعترافات المتهم في تحقيقات النيابة العامة إنه ارتكب الواقعة نظرًا لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه ووالدته.

وثبت بتقرير الصفة التشريحية أن سبب الوفاة إصابات بالرأس ونزيف بالمخ وهبوط حاد في الدورة الدموية.

وأكد تقرير مصلحة الأدلة الجنائية تطابق البصمة الوراثية لعينة دماء المتهم والمجني عليه مع الآثار المرفوعة من محل الواقعة، وبعد انتهاء التحقيقات وتسجيل اعترافات المتهم قررت النيابة إحالته إلى المحكمة الجنائية التي اصدرت حكمها السابق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights