سياسة

فطار جماعي لـ “مستقبل وطن ” و ذوي الاحتياجات الخاصة في العاشر من رمضان

كتبت : بسنت الراعي

فرحة غامرة انتابت ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء الفطار الجماعي وتكريمهم وتسليمهم (كراسي متحركة ) وعمل يوم ترفيهي بصاله البينج بونج في أمانة مستقبل وطن بالعاشر من رمضان

وقام قيادات الحزب وعلى رأسهم، مدحت شهاب امين عام الحزب والمستشار هشام رويشد أمين التنظيم والاستاذ اسامه ابو زيد أمين العضويه بالحزب و الدكتور اسلام الطويل امين الشباب والاستاذه عبير عبد العزيز امينه ذوي الاحتياجات الخاصة بتسليم المكرمين على المنصة الكراسي المتحركة

ورصد “الدليل” خلال تواجده ملصقات علي الكراسي المتحركه مدون عليها حزب مستقبل وطن.

وعبر محمود أحدي ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتها بالتكريم، قائلة: “الحمدلله، كل الشكر لقيادات مستقبل وطن والرئيس السيسي، حصل علي كرسي متحرك”.

وقال محمود: “حصلت على كرسى متحرك وأشكر الحزب على مساعدته لنا، وشكرا للرئيس عبدالفتاح السيسي”.

واكد مدحت شهاب امين حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان أن حزب مستقبل وطن يمثل حزب الأغلبية، بتنظيماته، وعدد مقراته الذي يصل إلى ٢٠٠ مقر، وتشكيلاته، منوهًا أن الحزب سيشارك المواطن في كل تفاصيل حياته لمساندته، مشيرًا إلى أن هناك اهتمامًا من للقيادة السياسية بخدمة المواطن.

كما ذكر شهاب أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والتزامًا من الحزب بتحقيق أهدافه طبقًا لنص الدستور، وتزامنًا مع إطلاق الرئيس على عام ٢٠١٨ عام ذوي الاحتياجات الخاصة.​

قالت عبير عبد العزيز امينه ذوي القدرات الخاصة “للدليل” إن اهتمام الحزب بذوي القدرات الخاصة لافتة طيبة، مستطردة “سعادتي كبيرة النهاردة والدولة حاسة بينا”.

كما بدأت الفعالية بقيام الحزب واعضاءه وهيئه مكتبه بالفطار الجماعي مع ذوي القدرات الخاصة

وتولى عدد من شباب الحزب مهام تنظيم الفعالية، و التغطيه الاعلاميه الكامله لليوم

وكان المستشار هشام رويشد أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان ، قال إن الحزب يسعى المساعدة كل المواطنين وتوفير احتياجاته، موجها الشكر لكل الاجهزة الأمنية وشباب الحزب وقياداته على تنظيم الفعالية.

وأضاف اسامه ابو زيد أمين العضويه أن فعاليات حزب مستقبل وطن مستمرة لخدمة المواطن، منوهًا أن ذوي الاحتياجات الخاصة جزء رئيسي في المجتمع ويجب منحهم الاهتمام الكامل ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه بتلك الفعاليات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights