رياضةسلايدر

نجوم الرياضة يهنئونا محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي

هاني رمزي :دايما مفرحنا

عبد الله السعيد : ألف مبروك ياحبيب قلبي

وزير الرياضة : يوم عيد للرياضة المصرية

حازم إمام: صلاح ظاهرة تستحق الدراسة

شوبير : نتمنى “إستنساخ” محمد صلاح

قدم نجوم ومسئولي الكرة المصرية التهنئة لمحمد صلاح نجم المنتخب الاول ونادي ليفربول الانجليزي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي للمرة الثانية على التوالي في الحفل الذى أقيم مساء الثلاثاء بالعاصمة السنغالية داكار.


هانى رمزي عن فوز صلاح بأفضل لاعب فى أفريقيا: “دايما مفرحنا”

أبدي مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم سعادتهم بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا للمرة الثانية، مؤكداً أن هذا إنجاز جديد يحسب للكرة المصرية فى السنوات الأخيرة.

أكد هانى رمزي مدرب المنتخب ،  محمد صلاح مصدر سعادة و ” دايماً مفرحنا” سواء فى مباريات المنتخب أو الحصول على الألقاب بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا الموسم الماضى واحتلاله المركز الثالث فى أفضل لاعب بالعالم وهداف الدوري الإنجليزي، إنه سفير رائع للكرة المصرية.

تابع رمزي أنه ينتظر المزيد من محمد صلاح وتحديداً فى بطولة أمم أفريقيا التى ستقام فى مصر والتتويج باللقب.

وتفوق محمد صلاح فى سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا على السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى، والجابونى أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزى.

وكان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” للمرة الأولى فى مسيرته العام الماضى بعدما تفوق على ساديو مانى وأوباميانج، ليحصد “الفرعون المصرى” الجائزة للمرة الثانية على التوالى.

عمدة قرية نجريج لـ ” محمد صلاح ” : فخورين بك رفعت رأسنا

قال العمدة ماهر شتيه ، عمدة قرية نجريج ، مسقط رأس النجم محمد صلاح، إنه كان متوقعاً أن يحصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى إفريقيا للمرة الثانية على التوالى.

وقال ماهر شتيه ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى”، على فضائية “صدى البلد”، مع الإعلامى أحمد موسى، أنه تم إقامة احتفالية بمركز شباب بسيون بمناسبة فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، بحضور قيادات من وزارة الشباب وأهالى القرية ، مؤكدا أنه بالرغم من  برودة الجو وتأخر الوقت ،  ولكن الكل كان سعيداً لحصول محمد صلاح على الجائزة للمرة الثانية على التوالى قائلا : ألف مبروك لمحمد صلاح رفعت رأسنا وفخورين بيك لأنك ابن نجريج وبسيون وجمهورية مصر العربية، ودى مفتقدينها من زمان ، أن يكون منا مواطن مصدر السعادة لكل مصر ، مضيفا إذا كانت أم كلثوم فى فترة تمكنت من جمع العالم العربى حولها ، فإن محمد صلاح قادر على ذلك .


وزير الشباب: فوز محمد صلاح بأفضل لاعب في أفريقيا يوم عيد للرياضة المصرية

هنأ دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اللاعب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه بأفضل لاعب فى أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وقال وزير الرياضة ، إن اليوم هو يوم عيد للرياضة المصرية، بعد فوز مصر بتنظيم بطولة أفريقيا وفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا فى إنجاز غير مسبوق للرياضة المصرية.

عبدالله السعيد يهنئ “فخر العرب” بأفضل لاعب فى أفريقيا
ألف مبروك يا حبيبى

حرص عبد الله السعيد، لاعب نادى بيراميدز، على تهنئة صديقه النجم المصرى وفخر العرب محمد صلاح، بتحقيقه لقب أفضل لاعب فى إفريقيا للعام الثانى على التوالى.

ومن خلال تغريده بثها عبر حسابه على “تويتر” وجه السعيد التهنئة للفرعون المصرى، قائلاً: “ألف مبروك يا حبيبى ومن نجاح لنجاح دايمًا”.

حازم إمام: صلاح ظاهرة تستحق الدراسة

كما كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن أن محمد صلاح يستحق الفوز بجائزة أمم أفريقيا للمرة الثانية وتتويجه أمر طبيعى لأنه الأفضل على الساحة .

 تابع حازم إمام : ظاهرة يستحق الدراسة فى مصر، لقد مر بصعوبات كثيرة فى الكرة المصرية وخرج من نادى غير جماهيرى وهو المقاولون العرب، وأتمنى أن يستفيد منه الجميع فى تجاربه للوصول لما وصل إليه.

المقاولون يهنئ لاعبه السابق

وحرص مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، على تقديم التهنئة للنجم محمد صلاح لاعب المقاولون السابق ، وأشاد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادى بالمجهود الكبير للنجم محمد صلاح ونجاحه في الحفاظ على مستواه الفنى والبدنى وتتويجه بالألقاب خلال مشواره مع الساحرة المستديرة واخرها أفضل لاعب في القارة الافريقية.

وأكد محمد عادل أن هذا انجاز يضاف لانجازات النجم الخلوق ابن المقاولون العرب السابق ولاعبنا المصرى المميز الذى يسطر تاريخ مشرف لجيل كامل ، موضحاً ان الفترة المقبلة ستشهد تنسيق مع محمد صلاح لتحديد موعد لتكريمه والاحتفال به.

شوبير :يوم سعيد على الكرة المصرية.. ونتمنى “إستنساخ” محمد صلاح

أبدي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، سعادته بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للمرة الثانية على التوالي ، مؤكداً أن تتويج اللاعب عن جدارة و إستحقاق واللاعب يقدم كل جديد فى كل نادي يتواجد به.

أضاف شوبير: اليوم 8 يناير يوم سعيد على الكرة المصرية ، بعد فوزنا بشرف تنظيم أمم افريقيا 2019 بمصر صباحاً ثم تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا للعام الثانى على التوالي مساءً ، مضيفاً صلاح أصبح “أيقونة” للكرة المصرية.

تابع نائب رئيس الجبلاية: نتمني أن يكون لدينا فى مصر أكثر من محمد صلاح ..نتمنى إستنساخ هذا النموذج الرائع من الكفاح والإصرار.. وسنعمل جاهدين خلال الفترة المقبلة على تطوير منظومة كرة القدم بما يتواكب من الكرة الأوروبية و العالمية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights