محليات

إجتماعا تنظيميا لأمانة ” ذوي الاحتياجات الخاصة “بحزب “مستقبل وطن” ببلبيس

كتب:محمد نبيل

في إطار توجيهات الدكتور «محمد سليم» أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية،والأستاذ “محمد عثمان حجازى” الامين العام للحزب ببلبيس والأستاذ “حموده محمد حموده” امين التنظيم عقدت أمانة ” ذوي الاحتياجات الخاصة ” بمركز ومدينة بلبيس اجتماعًا تنظيميًا، برئاسة الأستاذ «سعيد نصار » وذلك لوضع خطة العمل خلال الفترة القادمة بحضور الأستاذ سيد عميرة أمين العمال والأستاذ أيمن سالم مساعد أمين التنظيم و أمناء الواحدات المحلية وكافة أعضاء هيئة الامانة.

وبدأ الأجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث قطار محطة مصر الأليم، الذي شهدته البلاد صباح أمس ثم تناول الأجتماع مناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة وكيفية تسخير كافة الإمكانيات المتاحة بالحزب بهدف الاستفادة من كم الطاقات لدي ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل بكل جهد علي تذليل كافة العقبات التي تواجههم داخل المجتمع.

كما تم مناقشة أستقطاب أعضاء جدد لتنشيط العضوية والتنسيق المستمر بين جميع أعضاء الأمانة على مستوى المركز والعمل على كيفية بذل الجهود لتنمية وتعزيز دور الأمانة خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع أعضاء هيئة المكتب.

وتحدث الأستاذ “سعيد نصار” أمين ” ذوي الاحتياجات الخاصة ” ببلبيس إن الحزب يستعد بكل قوة للاستفتاء علي الدستور والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي الكبير مضيفاََ أن الأمانة سوف تنظم عدة مؤتمرات لتعريف المواطنين بالمواد المعدلة.

وأكد أمين ” ذوي الاحتياجات الخاصة ” على أن التعديلات الدستورية تمثل إصلاحاََ للحياة السياسية في مصر مشيراََ إلى ضرورة أن يستمر الرئيس السيسي في منصبه من أجل استكمال مراحل التنمية والتي قد بدأها فخامته من قبل 5 سنوات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights