حوادثسلايدر

إحالة أوراق عاطل قتل ربة منزل وهشم رأسها لسرقة «أنبوبة» بالشرقية للمفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهم بقتل ربة منزل  بتهشيم رأسها لسرقة أسطوانة غاز، من منزلها، بقرية “قطيفة العزيزية” بمنيا القمح، للمفتي وحددت المحكمة الأسبوع الأول من شهر مارس القادم للنطق بالحكم.

تلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من الرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث منيا القمح، أثناء ارتكاب الواقعة، يفيد بورود بلاغًا من “محمد.ع.الـ” 52 عامًا، عامل نظافة بالقاهرة، أنه  أثناء عودته لمنزله بقرية “قطيفة العزيزية” فوجئ بمقتل زوجته “سامية.ك.ع”49 عامًا، وعثور عليها مصابة بجرح قطعى بالرأس، وطعنة بالبطن، وطعنة بالصدر، وتوفت متأثرة بإصابتها.

وتبين من التحقيقات عدم وجود أى أثار عنف بالنوافذ والأبواب، أو سرقة أى متعلقات من المنزل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7574 إدارى منيا القمح.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث الذي أشرف عليها المقدم محمود جمال، رئيس فرع البحث الجنائي، وبرئاسة الرائد محمد الحسينى، ومعاونه النقيب أحمد بنديرى، أن وراء ارتكاب الواقعة “رامى.س.أ.ع” 23 عامًا، عاطل بهدف السرقة.

وبالعرض على النيابة العامة، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بهدف سرقة “اسطوانة غاز” وأمرت النيابة العامة بإحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق التى قررت إحالة أوراق القضيته لمفتى الجمهورية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights