رياضةسلايدر

الأهلي يكتسح سيمبا بخماسية نظيفة ويتصدر المجموعة

كتب: محمود غنيم

اكتسح النادي الاهلي ضيفه سيمبا التنزاني بخماسية دون رد، ضمن مباريات المجموعة الرابعة ولحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وبدأ الاهلي مبكرا باثبات قوته في المباريات الأخيرة وتحت قيادة مارتن لاسارتي، ومن عرضية حسين الشحات وجهها السولية برأسه لتسكن الشباك أحرز الأهلي أول اهدافه، في الدقيقة الثانية، وانتظر الأهلي عشرين دقيقة بعدها ليضيف الهدف الثاني من كرة ملعوبة بشكل جميل، بدأها الشحات بعرضية إستلمها جونيور اجاي ومهدها لناصر ماهر والذي صنع الهدف للتونسي علي معلول.

إستمر اداء الاهلي البديع، “وان تو” علي حدود منطقة الجزاء بين ناصر ومعلول، يرسل بعدها علولو كرة عرضية لجونيور أجاي الذي لم يتوان عن إيداعها في الشباك، بغضون الدقيقة30، ثلاث دثائق بعد كانت كافية لعودة الأحمر للتهديف ومن جديد أسيست لحسين الشحات ونيدفيد يقابلها في الشباك، قبل أن يعود نفس اللاعب ومن اسيست لحسين الشحات أيضا، ويختتم خماسية الأهلي في الدقيقة 39.

وجاء الشوط الثاني سلبيا في الاداء والنتيجة، فلا جديد يذكر ولا قديم يعاد، لينتهي اللقاء بالفوز الكبير للمارد الأحمر.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط بعد الفوز الي 7 في صدارة ترتيب المجموعة، ويليه فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، فيما ظل سيمبا ثالثا برصيد 3 نقاط، ويتذيل الساورة الترتيب برصيد نقطتين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights