سياسة

«الحركة الوطنية» بالعاشر يُعلن بدء دورة تعليم «الكروشية»

أعلنت أمانة المرآة بحزب «الحركة الوطنية» بالعاشر من رمضان، برئاسة المهندس السيد القوشي، الأمين العام للحزب بالعاشر، عن بدء التسجيل للدورة التدريبية في الأعمال اليدوية «الكروشية»، والتي تأتي ضمن مبادرة «حياة كريمة»، وذلك بإشراف أمينة لجنة المرأة بأمانة الحزب، المهندسة مروة مازن.

من جانبها، قالت المهندسة مروة مازن، إنه تم فتح باب التقدم من الكوادر التي تريد المساهمة في أفكار ومقترحات ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وتعمل على تنفيذ تلك الأفكار والمقترحات للمساعده في تحسين حياة المجتمع ككل، وذلك من خلال الالتحاق بتدريبات وورش يدوية وفنية مختلفة.

وأوضحت أمينة المرأة بالحزب، أنهم يحاولون علاج السلبيات والعمل على إيجاد حلول بديلة، وذلك في إطار السعي لتنفيذها سعيًا لـ«حياة كريمة» لكافة أفراد المجتمع المصري، حيث يسعى الحزب للأعمال الخيرية والخدمية، والتي تساهم في نشر الوعي المجتمعي والتثقيفي لكافة أطياف المجتمع.

كما أعلنت أمينة المرأة عن فتح باب التقدم للكوادر التي ترغب في المساهمة بطرح أفكار ومقترحات والعمل علي تنفيذها للمساعدة ووصول أفراد المجتمع لحياة كريمة .

المهندسة مروة مازن أمين المرأة لحزب الحركة الوطنية بالعاشر

وأيضا فتح باب التقدم للالتحاق بتدريبات وورش عمل والدورات والورش المجانية ، بمجالات مختلفة وذلك تحت قيادة المهندس ” السيد القوشي ” الأمين العام حزب الحركة الوطنية بالعاشر من رمضان ، وتقام الدورات بمقر الحزب بالمجاورة الرابعة أمام قسم أول العاشر من رمضان .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights