سلايدرمحافظات

«الداخلية» تُكرم أبناء الشهداء بالعاشر من رمضان

زار وفد أمني رفيع المستوى عدد من مدارس التعليم الأساسي بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، وذلك بالتزامن مع انطلاق الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، اليوم الأحد.

واستهدفت الزيارة المدارس التي يتواجد بها أبناء شهداء الشرطة، حيث تم تكريم أبناء الشهداء، والتأكيد على أن الدولة ووزارة الداخلية لن تنسى أبنائها ممن ضحوا بحياتهم لأجل استقرار الوطن.

ترأس الوفد، والذي أتم زيارته بإشراف اللواء إيهاب لمعي إبراهيم، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، واللواء عاطف شعبان مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، العميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، والرائد أحمد عبيد، والنقيب فريد صادق، رئيس قسم حقوق الإنسان بالقسم، والملازم أول عبير محمد عبدالرازق حواس، بمشاركة فاتن فتحي، مدير إدارة العاشر التعليمية، وعلاء جمال مدير التعليم الخاص بالإدارة، والمهندس أحمد الخطيب، رئيس مجموعة مدارس “الخطيب” بالعاشر، و أحمد سعيد شعراوي مدير مدرسة الرؤية.

وكرمَّ الوفد عدد من أبناء الشهداء، وهم كلًا من: زياد أيمن السيد حامد، وجاسر أيمن السيد حامد، الطلاب بالمدرسة الرسمية للغات، وسيلين ضياء فتحي فتوح، بمدرسة “الرؤية” الخاصة، وعمر محمد نجيب، من مدرسة “الخطيب”.

من جانبه، أعربَّ العميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة اول العاشر من رمضان، عن سعادته للتواجد بجوار أبناء الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل الواجب الوطني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights