رياضة

السيتي يقلب الطاولة علي شالكة في دوري الأبطال

كتب: محمود غنيم

استطاع فريق مانشستر سيتي الانجليزي تحقيق ريمونتادا قوية، أمام فريق شالكة الألماني، بعدما تغلب عليه بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة جمعت الفريقين علي ملعب فيلتينس أرينا، لحساب ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

وقص السيتي شريط أهداف اللقاء، بعدما استغل ديفيد سيلفا خطأ من مدافع شالكة، ومرر بعدها كرة عرضية لأجويرو، الذي لم يتردد في اسكانها الشباك، في الدقيقة 18، فيما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لشالكة، تميز نبيل بن طالب في تسديدها، ليحرز هدف التعادل، في الدقيقة 38.

وتقدم شالكة هذه المرة، وعن طريق نبيل بن طالب ومن ركلة جزاء أيضا، ولكن كاد ايديرسون هذه المرة أن يتصدي لها، لولا قوة وبراعة التنفيذ من الجزائري، الذي أحرز هدفه وهدف فريقه الثاني في الدقيقة 45، ليخرج شالكة متقدما في الشوط الأول علي أبناء جوارديولا.

وفي الشوط الثاني ضغط مانشستر سيتي بكل ما أوتي من قوة، وبالرغم من طرد مدافعه نيكولاس أوتامندي في الدقيقة 68، الا ان السيتي لم يوقف ضغطه، حتي تمكن ليروي سانيه من تنفيذ ركلة ثابتة ببراعة شديدة، لم يلحظها أحد الا وهي في شباك فريقه السابق، ليعادل النتيجة في الدقيقة 85.

وكعادة أبناء الساحر الاسباني، لم يكلوا ولم يملوا من تهديد مرمي المضيف، حتي تحقق مرادهم وعن طريق الانجليزي، رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 89، استطاع السيتي قلب الطاولة علي شالكة واقتناص الفوز الثمين من أرض الألمان.

وتقام مباراة العودة علي ملعب الاتحاد يوم الثاني عشر من مارس المقبل، وينتظر عشاق كرة القدم مباراة مليئة بالاثارة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights