رياضةسلايدر

باريس سان جيرمان يهزم يونايتد في الأولد ترافورد

كتب: محمود غنيم

كتب فريق باريس سان جيرمان انتصارا قويا علي منافسه ومضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، علي أرضيه ملعب الأولد ترافورد، لحساب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

وضغط باريس منذ البداية علي عكس المتوقع، وسدد أنخيل دي ماريا كرة جميلة في الدقيقة الخامسة جاورت مرمي دي خيا، ورد راشفورد سريعا في الدقيقة 8، حين سدد كرة جانبية كان لها الأخطبوط بوفون بالمرصاد.

وأضاع كيليان امبابي أخطر فرص الشوط الأول، بعدما لم يحسن استغلال كرة دراكسلر الرائعة وأهدرها بكل سهولة، وفي الشوط الثاني دخل الباريسيين اللقاء بنية الفوز لا غير، وهو ماظهر جليا من كرة دي ماريا العرضية التي قابلها كيمبيمبي في الشباك ليعلن التقدم لأبناء عاصمة الجمال.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع ان مانشستر سيكشر عن انيابه، وينطلق لتعويض الهدف، جاء الرد علي غير المتوقع، هجوم البارييين استمر، وكرة الفيس كانت لها دفاعات المانيو باقتدار.

ونجح كيليان امبابي في قتل الشياطين الحمر وفي عقر دارهم، حينما استثمر كرة دي ماريا بالشكل الأمثل، وأسكنها شباك دي خيا، في الدقيقة 59، معلنا “باريس بمن حضر”، وفارضا كلمة أبناء توخيل، علي أشبال سولسكاير، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لباريس سان جيرمان.


ولكن الهزيمة لم تكن الخبر السئ الوحيد، فكما يقولون “المصائب لا تأتي فرادي”، ليقوم الحكم قبل نهاية اللقاء بقليل، وبالتحديد في الدقيقة 89، بطرد بول بوجبا نجم وسط اليونايتد، ليحرم الشياطين من مجهوداته في لقاء العودة، علي ملعب البارك دي برانس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights