رياضةسلايدر

بثلاثية أجويرو.. سيتي يهزم أرسنال ويرتقي للمركز الثاني

كتب: محمود غنيم

تغلب فريق مانشستر سيتي الانجليزي علي مواطنه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الانجلزي الممتاز، التي استضافها ملعب الاتحاد.

وفاجئ مانشستر سيتي ضيفه بهدف سريع عن طريق الكون أجويرو، ف48 ثانية فقط كانت كافية بإدراك السيتي هدفه الأول، من كرة عرضية للابورت حولها أجويرو في الشباك، وواصل السيتي بعدها ضغطه على منافسه وسدد رحيم ستيرلينج كرة قوية تصدي لها حارس أرسنال ببراعة، فيما الغي الحكم هدفا للابورت في الدقيقة 9 اثر وقوعه في فخ التسلل، ورد بعدها أرسنال سريعا بهدف التعادل من كرة رأسية لكوشينلي في الدقيقة 10.

وتابع السيتي ضغطه مجددا في محاولة لاحراز الثاني، وهي نفس الغاية التي استهدفها ارسنال، فجاءت هجمات سريعة من هنا وهناك، لم تسفر اي منها عن جديد، الا في الدقيقة ال43 كرة جميلة من جوندوجان يمررها لرحيم الذي يرسلها بدوره لأجويرو والباقي أنتم تعرفونه، هدف انتهي به الشوط الأول معلنا تقدم السيتي.

وأكمل السيتي وأجويرو الثلاثية في الشوط الثاني وتماما في الدقيقة ال60، وأيضا من تمريرة رحيم ستيرلينج، ليرفع أجويرو رصيده من الأهداف للعدد 14 في المركز الثالث وبالتساوي مع كين؛ خلف كل من صلاح 16، واوباميانج 15.

ورفع مانشستر سيتي رصيده الي 59 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول 61-ومتبقي له مباراه- وتراجع ارسنال للمركز السادس برصيد 47 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights