حوادثسلايدر

تجديد حبس المتهم بقتل طبيب داخل عيادته بالشرقية

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة فاقوس الجزئية، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بتجديد حبس عاطلًا، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طبيب نسا وتوليد داخل عيادته بقرية “الطويلة” بفاقوس.

كان اللواء جرير مصطفى، تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى “القُرين” المركزي، باستقبال “محمد زايد” 61 سنة، طبيب نسا وتوليد، مُقيم بدائرة مركز فاقوس، مصابًا بعدة جروح طعنية بالصدر، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتبين أن المجني عليه كان متواجد بعيادته الخاصة ببندر مدينة فاقوس لمباشرة عمله، إلا أنه في ساعة متأخرة من مساء الخميس قبل الماضي، خرج يستغيث من آثار الطعنات، فيما تبين تعرضه للتعدي من قِبل مجهول بسلاح أبيض، ولاذ الجاني بالفرار، ونقل المجني عليه إلى مستشفى “القُرين” المركزي، إلا أنه توفي فور وصوله.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “سامي.س.ع.س” 34 سنة، عاطل، مُقيم بقرية “الطويلة” بفاقوس، حيث تبين أنه غير متزن نفسيًا، وأقر في أقواله أن الطبيب أصابه بضعف جنسي، وذلك بعدما أعطاءه أدوية أثناء ذهابه برفقة زوجته لعيادته لمتابعة تأخر الحمل..

وقرر المتهم الانتقام من المجني عليه مستخدم سكين من المطبخ وتسلل خلف العقار وانتظر حتى نهاية أخر كشف بالعيادة، ونفذ جريمته، فيما تم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights