رياضةسلايدر

ريمونتادا مجنونة لهوفنهايم أمام دورتموند في البوندسليغا

كتب: محمود غنيم

تعادل فريق بوروسيا دورتموند الالماني مع ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب سيجنال ايدونا بارك لحساب الجولة 21، من الدوري الالماني.

وافتتح سانشو سجل التهديف لدورتموند من كرة جميلة بينه وبين لاعب الوسط لينطلق بها ويسددها في الشباك معلنا التقدم في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 42، تابع ماريو جورتزه كرة سانشو التي ارتدت من الحارس ليعلن الهدف الثاني لدورتموند قبل نهاية الشوط الأول.

وواصل دورتموند التفوق في الشوط الثاني وفي الدقيقة 66، سجل جيريرو الهدف الثالث بعد تلاعب مهاجمي دورتموند بمدافعي هوفنهايم، وظن بعدها دورتموند ان المباراة انتهت الا ان هوفنهايم كان له رأي اخر.

وبدأ اسحاق بلفضيل سلسلة العودة بعدما تلقي كرة عرضيه سددها مباشرة لتخادع الحارس وسكن الشباك في الدقيقة 74، قبل أن يعود كايدرابيك ويسجل الثاني ومن كرة عرضية أيضا لكن هذه المرة قابلها برأسه ليحرز الهدف في الدقيقة 83، واتم بعدها بلفوضيل ريمونتادا هوفنهايم بالهدف الثالث في الدقيقة 87.

وارتفع دورتموند نقطة وحيدة ليصبح رصيده 50 نقطة في المركز الاول بفارق ثمان نقاط عن بايرن الثاني، فيما أمسي هوفنهايم تاسعا برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights